تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أتقدم بخالص التهاني القلبية للطالبة سناء عبدالرزاق الشيباني بمناسبة نجاحها وحصولها على معدل 85% في الثانوية العامة قسم علمي ألف مبارك وعقبى الشهادة العليا,المهنئ: عمك عبدالرقيب علي صالح الشيباني.

• يشكر التجمع اليمني للإصلاح في محافظة إب وأسرة بني المحمد في قرية ذي عامرة عزلة أتامر أعلى مديرية الظهار الإخوة في التجمع اليمني للإصلاح في محافظة أبين على تعاونهم في حل مشكلة حادث الصدام الذي حصل للمهندس علوي علي المصري.. والشكر والتقدير والعرفان موصول إلى أسرة آل المصري في جيشان ومودية وفي الداخل والخارج كافة وعلى رأسهم الوالد الشيخ علي حسين المصري والمهندس علوي علي المصري والطبيب أحمد علي المصري على تعاونهم وكرمهم الزائد وتسامحهم على ما أصابهم في الحادث.

• من جد وجد ومن طلب العلا سهر الليالي مبارك التفوق والنجاح ومن القلب إلى القلب ومن الروح إلى الفؤاد نزف أجمل التهاني والتبريكات القلبية الحارة مرشوشة بالفل ومعطرة بالياسمين إلى الطالب المثابر رضوان طه السروري بمناسبة اجتيازه وتفوقه في المرحلة الثانوية قسم علمي بنجاح ومعدل 85% فألف ألف مبارك وعقبال الالتحاق في كلية الطب يارضوان,المهنئون: الوالد وإخوانه د.محمد طه السروري، والأخ عبدالفتاح سعيد علي من الحديدة وإخوانه، والأخ عبد الغفار وعبد الواحد علي مكرد من أبين، والأخ مختار عبد العليم وجميل المكردي وإخوانه من عدن، والأخ رشاد عبدالكريم وإخوانه، أ.محمد محي الدين وإخوانه، أ.محمد الفقيه وإخوانه، أ.عبدالتواب القاضي، وإخوانه والأخ نجيب هائل وإخوانه، محمد الزغير، وبقية الأهل والزملاء والأقارب في داخل البلاد وخارجها فألف ألف مبارك يا رضوان ومن نجاح إلى نجاح.

• تهنئة من القلب بمناسبة النجاح في الثانوية العامة علمي للابنة حنان خالد أحمد حرسي فألف مبارك وعقبال شهادة الدكتوراه عائلة حرسي وعائلة فادح والوالد والوالدة والأخوان أحمد وحمزة.

• باقات من الياسمين و النرجس والرياحين نتوج بهما الطفلين الحبوبين حامد وعماد محمد حامد بمناسبة عيد ميلادهما ألف مبارك وحياة سعيدة لكما,المهنئون: الوالد والوالدة والجدات والأعمام والعمات والأخوال والخالات وجميع الأحبة.

• وسط فرحة الأهل والأحباب احتفل الشابان الخلوقان منيف وعلاء محمد صالح القودري بمناسبة عقد القران فألف مبارك وعقبال الفرحة الكبرى,المهنئون: الوالد ومحمود عنبول وأحمد عقيل وفتحي الوحش وعلاء الثباتي.

• أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى الطالبة المجتهدة مروى عبداللاه قائد بمناسبة نجاحها المتميز في الثانوية العامة بتقدير 93.12% متمنين لها دوام النجاح والتقدم,الوالد عبداللاه قائد، د.هشام محسن السقاف، الجدة العزيزة، د.ياسمين الجبلي وجميع أفراد الأسرة.

• أجمل التهاني والتبريكات يتقدم بها مركز بن قديش للملابس الجاهزة إلى الأخ العزيز د. محمد أحمد قشاش بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى فألف مبروك متمنين له التوفيق والنجاح الدائم في حياته العلمية والعملية,عنهم/صبري عبدالله قديش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى