رئيس اتحاد الكرة في عدن لـ «الأيام» :تعليق مباريات مسابقة المريسي الرمضانية حتى إشعار آخر

> عدن «الأيام» خاص:

> أعلن الأخ عزيز محمد سالم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن عن تعليق مباريات مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي تقام هذه المرة على ستاد 22 مايو الدولي في عدن نظرا لتعذر إقامتها كما جرت العادة على ملعب الحبيشي في كريتر بسبب عدم توفر الإنارة المناسبة، وذلك حتى إشعار آخر.

ورد هذا ضمن التصريح الذي خص به «الأيام» الأخ عزيز محمد سالم رئيس اتحاد الكرة في عدن، والذي أضاف قائلا: «إن السبب المباشر لقرار تعليق مباريات مسابقة المريسي هو عدم استجابة الأخ منيرالدين حمود مدير ستاد 22 مايو الدولي في عدن لاستخدام إنارة الأستاد رغم توجيهات الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن، ورغم ذهابي إلى منزله الواقع في المدينة الرياضية..ورفض مدير الملعب للتفاهم معي بحجة إنه نائم، وعدم تعاونه معنا لاستخدام الإنارة لإجراء المباريات المقررتين مساء أمس الأربعاء،وقد حضرت إلى الملعب فرق الضالع وقعطبة وخنفر والحكام والمراقبين، ولكن وأمام عدم استجابة مدير الملعب، وأمام هذا التصرف غير المسئول اضطررت إلى تعليق مباريات مسابقة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية حتى إشعار آخر، وقد قمت بإبلاغ الأخ د. عدنان الجفري محافظ عدن بكل ما جرى».

واستطرد قائلا:«أتقدم باعتذاري الشديد للفرق التي تجشمت عناء وتعب الحضور من محافظاتها البعيدة، ونشكر لهم تجاوبهم معنا بالمشاركة والحضور كما عودونا، كما اعتذر للحكام والمراقبين، والجمهور الكريم».

واختتم الأ خ عزيز محمد سالم تصريحه بالقول:«إننا أمام هذه التصرفات غير المسئولة نضع كاتحاد للكرة في عدن الموضوع برمته أمام الأخ د. عدنان الجفري محافظ عدن للنظر في ذلك والعمل على وضع حد لمثل هذه التصرفات التي تسيء إلينا كرياضيين في عدن التي تستعد هذه الأيام لاستقبال الحدث الكروي البارز والهام ألا وهو (خليجي 20).. فكيف سيتم ذلك في ظل تصرفات كهذه؟! ..وعذرا للجميع لتعثر سير هذه المسابقة الكروية لهذا العام والتي تحمل إسم سفير الكرة اليمنية في بلاط الكرة العربية ونجم نجوم نادي الزمالك المصري أبو الكباتن الفقيد علي محسن المريسي.

وهي المسابقة التي أصبحت تقليدا كرويا سنويا بارزا لهذه المحافظة الرائدة في مختلف المجالات».

ملاحظة: اتصل بنا الأخ عزيز سالم مرة أخرى بعد إدلائه التصريح أعلاه ليفيدنا بأنه تمت إضاءة الملعب في الساعة 11 مساء بعد أن كانت الفرق قد غادرت الملعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى