عرضان لرونالدو من مانشستر سيتي وفلامنغو

> ريو دي جانيرو (البرازيل) «الأيام» ا.ف.ب:

>
كشف المهاجم البرازيلي رونالدو أنه تلقى عرضين من مانشستر سيتي الانكليزي وفلامنغو للانضمام الى صفوفهما.

ولا يزال افضل لاعب في العالم سابقا يبحث عن طريقة لاستعادة لياقته البدنية منذ ابتعاده عن الملاعب في فبراير الماضي بعد تعرضه لإصابة في اربطة الركبة خلال مباراة فريقه ميلان مع ليفورنو ضمن الدوري الايطالي، وهو يتواجد حاليا في البرازيل حيث يخوض حصصا تدريبية مع فلامنغو اضافة الى تمارين فردية لإنقاص وزنه.

وبعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة قال الاطباء انها ستبعده حوالى 9 أشهر عن الملاعب، يبرز تخوف في إمكان ايجاد رونالدو (32 عاما) الطريق مجددا الى المستطيل الاخضر، بيد أن هداف مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، أكد انه سيصل الى الجهوزية المطلوبة سريعا حيث سيتمكن من الالتحاق بصفوف اي فريق كونه لم يجدد عقده مع ميلان.

وقال رونالدو:«فلامنغو ومانشستر سيتي هما من بين الخيارات المتاحة.. ليس لدي الكثير لأقوله سوى ان هناك اهتماما بي من أندية كبيرة»..وتابع:«من الواضح انه لدي رغبة في العودة الى المنتخب الوطني أيضا، لكن أولا يجب أن أصل الى الجهوزية البدنية المطلوبة واللعب على مستوى عال ثم التفكير بالبرازيل».

وفي حال قبل رونالدو عرض مانشستر سيتي فإنه سيلعب هناك الى جانب مواطنيه إيلانو وجو وروبينيو آخر الوافدين الى الفريق الانكليزي من ريال مدريد بطل اسبانيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى