تواصل إيجابي لمنافسات بطولة طائرة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل هذه الأيام وبشكل إيجابي منافسات بطولة الكرة الطائرة لأندية عدن للشباب والكبار التي تقام برعاية ناديي الميناء والشعلة، وبإشراف الاتحاد اليمني للكرة الطائرة في عدن.

وبمشاركة:( التلال، الجلاء، شمسان، الشعلة، الروضة، الميناء)، بالإضافة إلى فريقي( خنفر وحسان)، وتقام بطولة الكبار على كأس الفقيد عبداللاهي محمود، ويستضيفها ملعب نادي الميناء.

فيما تقام بطولة الشباب على كأس الفقيد الحكم الدولي عبدالرحمن المرفدي، ويستضيفها ملعب نادي الشعلة. هذا وقد جرت أمس الأول بطولة الكبار وجمعت المباراة الأولى فريقي حسان ووحدة عدن وانتهت بفوز حسان بثلاثة أشواط وبنتيجة 22/25 و24/26 و22/25..فيما التقى في المباراة الثانية فريقا الميناء والشعلة واستطاع الميناء تحويل خسارته إلى فوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين بنتيجة 20/25 و19/25 و13/15 للميناء، و22/25 و20/25 للشعلة.

وفي بطولة الشباب فاز الميناء على الجلاء بثلاثة أشواط نظيفة بنتيجة 13/25 و15/25 و17/25.. ويشرف على البطولتين الكابتن صائب سلام مقبل المشرف الفني لاتحاد طائرة عدن.أدار المباريات مروان ناصر وأشرف الخنبري ونوفل بريك وعبدالجبار نويصر.

وجاءت بقية النتائج كما يلي:

> بطولة الفقيد عبداللاهي محمود للكبار

فوز الشعلة على خنفر 1/3، والميناء على شمسان 3/صفر، وخنفر على وحدة عدن 2/3، وحسان على شمسان 3/صفر، والميناء على خنفر 1/3، ووحدة عدن على شمسان لعدم حضور شمسان.. وبهذه النتائج يتصدر الميناء البطولة حتى الآن.

> بطولة الفقيد عبدالرحمن المرفدي للشباب

فوز فريق وحدة عدن على الروضة 3/صفر، والميناء على الجلاء 3/صفر، والشعلة على شمسان 3/صفر، ووحدة عدن على الجلاء 3/صفر، والتلال على شمسان 2/3، والميناء على الروضة 1/3.. وبهذه النتائج يتأهل إلى دور الأربعة عن المجموعة الأولى (الشعلة والتلال)، وعن المجموعة الثانية (الميناء والوحدة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى