تواصل بطولة كأس الرئيس للكرة الخماسية بعدن

> عدن «الايام الرياضي » مختار محمد حسن :

>
تتواصل بفاعلية بطولة كأس الرئيس الخامسة للكرة الخماسية بعدن على ملعب الصالة الرياضية المغطاة بالشيخ عثمان ، حيث أقيمت مساء أمس الجمعة مباراتين حيث جمعت الاولى فريقي مجموعة هائل سعيد مع الصحة وأنتهت المباراة بفوز مجموعة هائل بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد ، فيما آلت المباراة الثانية لمصلحة فريق المصافي لعدم حضور فريق الغاز .

وكان فريق المطار واليمنية قد ضمن التأهل الى الدور الثاني بعد تغلبه مساء أمس الأول الخميس على فريق يمن موبايل بـ 14 هدفا مقابل لاشيء فيما دخل فريق الشرطة المنافسة بعد فوزه على البنك بسبعة اهداف مقابل ثلاثة .

هذا وكان فريق النفط قد ضمن التأهل عن المجموعة الثانية بعد فوزه يوم الاربعاء على الجامعة 4-10 ليجعل التنافس محـصوراً بين التربية والـشباب والرياضة على المركز الثاني .

هذا وتقام مساء اليوم السبت مباراتين تجمع الاولى التربية والنفط فيما تجمع الثانية الجامعة والشباب والرياضة ، وسيتحدد في المباراتين الصاعد للدور الثاني حيث يكفي التربية التعادل والفوز ولو تعثر التربية وفاز الشباب والرياضة على الجامعة سيصعد فريق الشباب والرياضة.

إحصائيات خاصة من البطولة

- 145 هدفا سجلت حتى مباراتي الأمس.

- أكثر الفرق تسجيلا للأهداف هو فريق المطار واليمنية برصيد 23 هدفا.

- أقل مرمى تلقى أهدافا هو مرمى التربية برصيد 4 أهداف.

- أكثر مرمى تلقى أهدافا هو مرمى يمن موبايل برصيد 29 هدفا.

- هداف البطولة حتى الآن المهاجم الشهير شرف محفوظ هداف المطار واليمنية برصيد 19 هدفا.

- أكبر اللاعبين سنا تقريبا لاعب شمسان السابق والكهرباء حاليا عبدالرزاق إبراهيم.

- أعلى نتيجة كانت في مباراة الغاز والكهرباء التي أنتهت بفوز الكهرباء 3/14.

- من مفارقات البطولة مشاركة عدائين يمنيين معروفين مع فريق الشباب والرياضة مثل الداؤودي والبنكحة وأنورعمر وفاروق الاسودي وشهاب على مهيوب ورغم أنهم عدائين لألعاب القوى الا انهم قدموا مستويات رائعا .

- سعد خميس يقوم بدور كبير في البطولة بتوعيته للاعبين بقانون اللعبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى