أهالي حي عنتر بالممدارة يناشدون محافظ عدن إنهاء معاناتهم مع الكهرباء

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» مناشدة من سكان حي عنتر بمنطقة الممدارة القديمة، مديرية الشيخ عثمان محافظة عدن، يناشدون فيها الأخوين د. عدنان عمر الجفري، محافظ عدن، ومدير عام مديرية الشيخ عثمان، التدخل لإنهاء معاناتهم من مشاكل ضعف التيار الكهربائي وانقطاعه عن حيهم.

وقالوا في مناشدتهم: «تقدمنا فيما سبق وعبر صحيفة «الأيام» بمناشدة إلى الأخ مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء نطالبه فيها التدخل لإنهاء معاناتنا مع ضعف التيار الكهربائي وانقطاعه وكان ذلك بتاريخ 10 يونيو 2008 لكن ومنذ ذلك التاريخ لم نحظ إلا بمزيد من الانقطاعات الكهربائية ومزيد من الضعف في التردد الكهربائي، وهو ما نتج عنه تلف الكثير من أجهزتنا الكهربائية، وتعاني الشبكة الكهربائية في حينا من رداءة التوصيلات وتهالكها الشديد حيث إنه دائماً ما يقوم الفريق الفني التابع لإدارة الكهرباء بعمليات صيانة لها ولكنها عمليات لا تفي بالغرض بل يعود الحال إلى ماهو عليه في السابق». وأوضح أهالي الحي أن «الإهمال لشبكة الكهرباء في حينا أدى إلى تلامس أسلاك التيار الكهربائي صبيحة يوم الجمعة الفائت متسبباً في ارتفاع مستوى ترددات تيار الكهرباء وانخفاضه وهو ما أدى إلى تلف الكثير من أجهزتنا الكهربائية».

وطالب المواطنون في ختام مناشدتهم الأخوة محافظ عدن ومدير عام مديرية الشيخ عثمان وأعضاء المجلس المحلي بالمحافظة والمديرية التدخل لإنهاء معاناتهم خاصة في الشهر الفضيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى