روبينيو ورفاقه أمام البلوز بطائرة خاصة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
لأنها مباراة غير عادية ، كان لا بد من أن يكون الاستعداد لها استثنائيًا أيضًا..إنها المباراة التي ستجمع فريق مانشستر سيتي وفريق تشيلسي اللندني مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإنكليزي «بريميرليغ».

ففي سبيل ضمان مواجهة قوية ومتكافئة بين الفريقين وبخاصة من جانب المـــان سيتي كشفت صحيفة الميرور البريطانية عن أن ملاك النادي الجدد ، شركة أبو ظبي المتحدة ، قــامت باستئجار طائرة مترفـة خاصـة لإحضـار نجومها البرازيليين روبينيو وجو و إيلانـو وكذلك النجـم الأرجنتيني بابلو زاباليتا بأسرع وقت ممكن بعد أن شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المونديالية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010 .

وقالت الصحيفة ان مجموعة أبو ظبي أنفقت ما يزيد عن 150 ألف إسترليني في سبيل استئجار هذه الطائرة التي قطعت مسافة تصل لـ 160 ألف ميل ، في رحلة طويلة لجلب الرباعي الذي دفع النادي فيه 65 مليون إسترليني بعد أن علموا أن مجيء اللاعبين الأربعة في الرحلات الجوية المجدولة لمدينة مانشستر ، لن يمكنهم من اللحاق بالمباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الطائرة قامت بجلب الأرجنتيني زاباليتا في صباح أمس الأول من «ليما» حيث كان يشارك مع منتخب بلاده ضد البيرو ، قبل أن تغادر مسافة قدرها 2340 ميل عبر قارة أميركا الجنوبية حتي تصل إلى ريو دي جانيرو لأخذ روبينيو وجو وإيلانو..وبعدها طار النجوم الأربعة مسافة قدرها 5900 ميل من ريو دي جانيرو إلى مدينة مانشستر ، في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة.

من جانبه قال هيوز :«كان من الصعب أن يلحق بنا اللاعبون إذا أتوا في الرحلات المجدولة ، لذا قمنا بترتيبات أخرى..سوف أقيم الأمر كما يتراءى لي ، لكني لا أنكر أن هناك فرصة كبيرة لإشراك روبينيو في اللقاء.. والشيء الأهم هو أن يعطي لنا روبينيو خيارات حول المكان الذي يفضل أن يلعب فيه عند إشراكه في المباراة ، وهذا القدر من المرونة ، أمر أحبذه كثيرًا ففي تعاملي مع اللاعبين.. يمكنه اللعب في اليسار ، خلف أحد المهاجمين أو جنبًا إلى جنب مع أحد الهدافين، لكن هذا لن يكون أمرًا جيدًا، فروبينيو من نوعية اللاعبين الذين يمكنهم أن يؤثروا في سير المباراة في أي مكان يلعب فيه داخل المستطيل الأخضر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى