استقالة اللجنة المؤقتة.. فريق نادي وحدة عدن يعيش فراغا إداريا

> عدن «الايام الرياضي» فضل الجونة:

> توقفت النشاطات للألعاب الرياضية في نادي وحدة عدن الرياضي، وتفاقمت الأوضاع إلى الأسوأ، وذلك بسبب الفراغ الإداري الذي يعيشه النادي بعد أن تقدم العدد المتبقي من قوام أعضاء اللجنة المؤقتة للنادي باستقالتهم الجماعية إلى السلطة المحلية في مديرية الشيخ عثمان.

وطالب المستقيلون من السلطة المحلية إيجاد البديل الأفضل القادر على النهوض بأوضاع النادي الذي يمر بظروف حرجة للغاية في الوقت الراهن بسبب شحة الإمكانيات وموارده المالية في ظل الالتزامات الكبيرة تجاه الألعاب الرياضية التي تمارس في النادي.

وقدم أعضاء اللجنة المؤقتة للنادي للسلطة المحلية شروطهم للاستمرار في العمل في النادي، والمتمثلة بالمقترح الذي تقدموا به وهو إضافة عضوين إلى قوام اللجنة، وهما الكابتن عبدالعظيم القدسي مديرعام الهيئة العامة للبريد منطقة عدن ونصر حسن عبدالله الشخصية الاجتماعية المعروفة، ولكن السلطة المحلية في المديرية كان لها رأي آخر في اللقاء الذي دعت إليه أبناء النادي الأسبوع الماضي لتدارس الأوضاع.

وإيجاد الحلول المناسبة للخروج من الأزمة التي يعيشها النادي، وقد تمثلث رؤية السلطة المحلية باختيار عدد من الشخصيات الرياضية من أبناء النادي بتقديم التصورات والمقترحات المفيدة التي يحتاج لها النادي لمساعدة اللجنة المؤقتة في قيادة النادي إلى الأفضل للمرحلة القادمة.

الاستقالة الجماعية التي تقدم بها العدد المتبقي من أعضاء اللجنة المؤقتة وجعلت النادي يعيش فراغا إداريا توقفت بسببه نشاطات جميع الألعاب الرياضية، ولم تشارك في المسابقات الرمضانية مع أندية عدن.

كما أن الفريق الكروي الأول يشكو من عدم ترتيب الجهاز الفني للفريق، وطالب عدد من لاعبي الفريق وضع برنامج تدريبي لهم لأن الدوري على الأبواب وفريقهم غير جاهز للدوري، حيث أن المسئولية تقع على عاتقهم، وهم المسئولون أمام جماهير النادي والواجهة في حالة الإخفاق في الموسم القادم التي استعدت له كل الفرق، ولكن مكتب الشباب والرياضة في عدن لم يكتف بالتفرجة على أمور الفريق الكروي.

ولكن بجهود المدير العام للشباب والرياضة جمال اليماني أعطى المجال أمام الفريق لإجراء التمارين على ملعب ستاد 22 مايو في عدن للاستعداد للموسم القادم، وترغيبه للاعبي الفريق الذين استشعروا المسئولية وأحسوا بالخطر الذي سيواجههم مستقبلا.

أخيرا.. هل من منقذ للأوضاع التي يعيشها نادي وحدة عدن اليوم فالمسئولية تقع على قيادة السلطة المحلية في المحافظة لأنها المسئولة عن رياضة عدن، وقبل أن يقع الفأس في الرأس ولا ينفع الندم؟!.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى