الرياضة اليمنية بحاجة إلى اختصاصي

> «الأيام الريــاضـي» صادق مهيوب العميري/تعز

> الرياضة اليمنية لم ترتق إلى المستوى المطلوب منذ أن عرفناها وهي نائمة ولن تقوم لها قائمة، فرياضتنا عكك في عكك وستبقىهكذا ولن تتحرك إلى الأمام،حيث لم نحصل على أي إنجاز - ولم يتحقق لنا أي إعجاز سوى اليأس والاشمئزاز-الرياضة اليمنية مجرد أمنية وزارة تعزف السيمفونية ، واتحاد يردد نفس الأغنية ونحن نحلم بمنتخبات وطنية!!!

الرياضة اليمنية عن العالم معزولة.. لم تجد من يأخذ بيدها منذ الطفولة..ووزارة مشلولة واتحادات غير مسؤولة..أندية غير مؤهلة أو مأهولة..ومواهب غير مصقولة..إذاً لن تتحقق لنا أي بطولة.

الجمهور الرياضي في بلادنا تخيم عليه الأحزان ويرافقه التشاؤم والتذمر الدائم بسبب وضعنا الرياضي النائم فسماء الرياضة اليمنية ملبدة بالغيوم ولن تشرق شمسها ولن تظهر النجوم مادام الإصرار والحماس معدوم والكل يعرف بأن الدرس مفهوم، وأن المتابع للرياضة في اليمن لابد أن تحرق أعصابه بسبب التخبط والعشوائية،فرياضتنا سقطت بالهاوية فلا يفيدها التدليك ولا تنفعها الأدوية..إنها بحالة مأساوية .. نتمنى لها الشفاء العاجل!!

الرياضة اليمنية يا سادة يا كرام بلا نكهة وبلا طعم وبلا ملامح فنية وهي بحاجة ماسة إلى فحوصات بأحدث الأجهزة التقنية وبأمس الحاجة إلى اختصاصي يقرر لها العلاج المناسب والناجع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى