اليوم..استئناف منافسات مسابقة كأس المريسي الرمضانية بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ عزيز محمد سالم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن قائلا:«ستستأنف مساء اليوم الأحد منافسات مسابقة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة القدم في عدن برعاية من (دقيق السنابل) وعلى ستاد 22 مايو الدولي في عدن وذلك بعد أن أدت عدة عوامل منها عدم توفر الإنارة إلى تعليق المسابقة لبعض الوقت».

وأضاف قائلا:«إن الجهد الطيب الذي بذله د. عدنان الجفري محافظ عدن لمعالجة الموضوع برمته والتفاعل السريع بإعطاء توجيهاته الصريحة والصارمة لتذليل صعوبة الإنارة، مشددا على ضرورة فتح الملعب أمام الشباب لممارسة نشاطهم الكروي، وخاصة في هذه المسابقة السنوية الأولى التي تعد تقليدا كرويا بارزا يحمل إسم سفير الكرة اليمنية الأول والنجم الكبير الفقيد علي محسن المريسي، كما لعب م. حسن سعيد قاسم عضو المجلس المحلي في محافظة عدن نائب رئيس نادي التلال الرياضي دورا فعالا في استخراج المخصص المالي لضمان سير المسابقة بشكل منتظم وجيد..وكقيادة للفرع نحيي مواقف محافظ عدن والأخ حسن سعيد قاسم التي كانت بمثابة وضع الأمور في نصابها».

واختتم الأخ عزيز سالم إفادته قائلا:«إن فرع الاتحاد بعدن سيقوم بتوزيع الجدول المعدل لمباريات مسابقة المريسي الرمضانية وعلى كل ناد تأكيد التزامه باستمرار مشاركته في هذه المسابقة، ونود هنا أن نعتذر للفرق المشاركة والجمهور الكريم لما حدث من إشكاليات تم تجاوزها بفضل دعم ورعاية المحافظ، وكذا الأخ حسن سعيد قاسم لهذه المسابقة الكروية الأبرز في ليالي الشهر الفضيل».

هذا ويلعب اليوم الأحد فريقا خنفر وقعطبة، فيما يلعب غدا الإثنين فريقا هلال جعار ونصر عدن..وتبدأ المباراتان في الساعة التاسعة والنصف مساءً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى