محافظ عدن يلتقي محلي الشيخ عثمان ويوجه بحل بعض المشاريع المتعثرة بالمديرية

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
التقى د. عدنان الجفري محافظ عدن ظهر امس بقاعة مبنى المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان برئيس وأعضاء المجلس المحلي والمكاتب التنفيذية بالمديرية.

وقال:«إن هذا اللقاء يأتي ضمن اللقاءات والزيارات الميدانية لمديريات المحافظة، واليوم هو آخر يوم نزور فيه المجلس المحلي بالشيخ عثمان، والغرض هو كيف نستطيع ان نتلمس القضايا العامة وأهم المشاكل التي يعاني منها المجلس وكذلك المشاريع المتعثرة وما يهم القضايا العامة المتعلقة بخدمة الناس والمواطنين وكيف نستطيع أن نلزم الجهات ذات العلاقة بالخدمات لتذليل تلك الصعوبات». وناقش اللقاء قضايا عديدة منها عدم وجود مبنى للمجمع الحكومي للمديرية، ضرورة الاستفادة من موقع مستشفى عفارة بالشيخ عثمان، عدم استكمال أعمال التبليط بعد أعمال السفلتة لعدد من الشوارع من قبل الجهة المنفذة للمشروع المؤسسة العامة للطرق والجسور، مشكلة حديقة الأفراح والمساحات المتبقية وعدم التزام المستأجر بالشروط الموقعة معه في العقد، مشكلة عدم استكمال سور روضة أروى ومدرسة الصوفي بالشيخ عثمان بعد أن تم هدمها وإعادة بنائها من جديد، وكذلك مشكلة إصلاح شبكة المجاري في منطاق الممدارة والمحاريق وحي عبدالقوي، النقص البشري لقوات الأمن وشرطة المرور بالمديرية، عدم التزام المقاول باستكمال السفلتة والتبليط في شارع مسواط الشارع الرئيس بالشيخ عثمان الممتد من جولة عبدالقوي وحتى شرطة الشيخ عثمان، عدم توفر سوق للباعة المتجولين، عدم وجود مكان مناسب للورش الموجودة بجانب المدارس، وعدم استكمال أعمال الإنارة في مدخل طريق الممدارة.

وبعد أن استمع المحافظ لتلك الهموم والصعوبات وجه بسرعة تبليط الشوارع التي تمت سفلتتها وكذلك استكمال سفلتة وتبليط شارع مسواط الشارع الرئيس بالشيخ عثمان.

وفي مجال النقص البشري في المؤسسة العسكرية والأمنية وجه الأخ المحافظ ادارة المرور والسلامة المرورية ومكتب الأشغال العامة والنظافة بإجراء دراسة شاملة للحركة المرورية في المديرية.

كما وجه مكتب الأشغال العامة والطرق باستكمال أعمال السفلتة والتبليط في شوارع قسم ألف وكذلك سفلتة الشارع المؤدي من جولة حي عبدالقوي وحتى جولة مصنع الغزل والنسيج الجهة الشمالية من الشارع، واستكمال المعالجات لانقطاعات التيار الكهربائي في مناطق المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى