الزي الخليجي يغزو مدرجات مانشستر سيتي

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
لجأت جماهير فريق مانشستر سيتي إلى ارتداء أزياء خليجية وتبادل عملات ورقية تذكارية تعبيرا عن سعادتها بالثورة التي يقوم بها محمد الفهيم ممثل مجموعة أبو ظبي المالك الجديد للنادي.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي مساء السبت توافدا لأعداد كبيرة من جماهير مانشستر سيتي وارتدى العديد منهم الزي الخليجي التقليدي الممثل في الغطرة والشماغ فيما حمل بعضهم صور محمد الفهيم في مدرجات ملعب مدينة مانشستر.

ولجأ بعض الصبية والمراهقين من مشجعي مانشستر سيتي إلى ارتداء قطع قماش بيضاء على رأسه وأشرطة مطاطية سوداء لتثبيتها فوق رؤوسهم في محاولة لتقليد الشماغ العربي.

وارتدت مشجعة عجوز قميص فريقها وحملت لافتة تقول بالإنجليزية :«نحن أغنى منكم»، قاصدة إثارة غيظ مشجعي تشيلسي.

وقام أب من المتواجدين في المدرجات بشراء شماغ له ولإبنه في المدرجات وارتدياه للفت انتباه المصورين بسبب صغر سن نجله الذي لا يتجاوز السابعة من العمر ويرتدي نظارة طبية مميزة.

وكان الفهيم قد صعق الجميع قبل ساعات من نهاية موسم الانتقالات الصيفية للاعبين في الأول من سبتمبر الجاري عندما اشترى نادي مانشستر سيتي من مالكه التايلاندي ثاسكين شيناواترا ممثلا لمجموعة أبو ظبي للاستثمارات، ثم خطف اللاعب البرازيلي روبينيو من براثن تشيلسي قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 58 مليون دولار.

أما الحيلة الأكثر طرافة التي لجأ إليها المشجعون فهي طباعة عملات ورقية تشبه الجنيه الإسترليني لكنها من فئة 500 مليار جنيه استرليني وتحمل صورة محمد الفهيم بدلا من ملكة إنجلترا، ومذيلة بكلمة «غني جدا» مع شعار مانشستر سيتي بدلا من توقيع محافظ البنك المركزي البريطاني.

ومنذ إتمام صفقة روبينيو وبعد وعود الفهيم بتدعيم الصفوف بلاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية صار الحديث عن صفقات مانشستر سيتي أمرا يوميا وتناثر الحديث عن مفاوضات مع أفضل لاعبي العالم مثل البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني فرناندو توريس في تكرار للضجة التي أعقبت شراء الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش

والمثير أن وسائل الإعلام الإنجليزية لم تفوت التشابه بين ظروف الفريقين قبل مباراتهما معا في الدوري الإنجليزي فجاء تقديمها لها بعنوان «صدام الثروات» و«ملوك النفط يتحدون ملوك الغاز» إذ يعرف الجميع أن آبار الغاز الروسية هي مصدر ثروة أبراموفيتش مالك تشيلسي.

وقبل انطلاق المباراة قامت الشركة المسئولة عن نقل مباريات الدوري الإنجليزي على الهواء ببث تقرير أظهر جماهير مانشستر سيتي قبل دخولهم الملعب وقد حمل العديد منهم صور الفهيم بالإضافة إلى ارتدائهم الزي الخليجي.

وما إن شاهد المشجعون كاميرات التلفزيون حتى التفوا حولها وبدأوا في الهتاف وهو المشهد الذي تكرر بعد نهاية المباراة وخسارتهم بثلاثة أهداف نظرا للآمال الكبرى التي وضعوها على فريقهم ومالكه الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى