تأهل اليمنية والبنك الأهلي والشرطة والتربية والنفط

> عدن «الايام الرياضي» مختار محمد حسن :

>
فريق البنك الأهلي اليمني
فريق البنك الأهلي اليمني
ضمنت فرق اليمنية والبنك والشرطة والتربية والنفط تأهلها الى الدور الثاني من مسابقة كأس الرئيس لكرة القدم الخماسية المقامة في الصالة الرياضية المغطاة بعدن والتي تقام برعاية ودعم خاص من البنك الأهلي اليمني.

وقد تأهل البنك الى الدور الثاني بعد أن كان مهددا بالخروج من الدور الاول بعد فوزه مساء أمس الاحد على المتصدر فريق اليمنية والمطار بخمسة أهداف مقابل اربعة بعد مباراة مثيرة في الاداء وتدعو للريبة والشك لأن خسارة البنك كانت تعني خروجه وتأهل فريق الشباب والرياضة كأحسن فريق ثالث عن المجموعتين الثانية والثالثة.

وفي نفس اليوم تأهل الشرطة الى الدور الثاني بعد فوزه المستحق على يمن موبايل بـ 11 هدفا مقابل هد ف وحيد ليغادر يمن موبايل البطولة بخسائر كبيرة وبـ 40 هدفا وسجل 3 أهداف فقط .

هذا وقد تأهل فريق التربية بعد فوزه يوم امس الاول السبت على النفط بستة اهداف مقابل هدفين ليتصدر التربية المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط فيما صعد النفط الى الدور الثاني رغم خسارته من التربية برصيد 6 نقاط وفي نفس اليوم فاز فريق الشباب والرياضة على الجامعة بتسعة أهداف مقابل اربعة ليغادر البطولة برصيد 4 نقاط وكان يأمل في دخول الدور الثاني كأحسن فريق ثالث لكن مباراة البنك واليمنية قضت على آماله.

هذا وتقام مساء اليوم مباراتان في المجموعة الاولى والتي يتأهل منها ثلاث فرق حيث يلعب في المباراة الاولى الكهرباء والمصافي فيما يلتقي الصحة مع الغاز في المباراة الثانية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى