مؤسسة (الصالح) توزع الزي المدرسي لمراكز ودُور الرعاية الاجتماعية بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

>
قامت مؤسسة (الصالح) للتنمية في ساحة مركز الطفولة الآمنة بعدن مساء أمس الأول بتوزيع الزي المدرسي لعدد من مراكز ودور الرعاية الاجتماعية، وذلك ضمن الفعاليات والمشاريع الخيرية الرمضانية التي تقوم بها المؤسسة.

وقد بلغ عدد المستفيدين من توزيع الزي المدرسي على مستوى محافظة عدن نحو 800 مستفيد من مراكز ودور الرعاية الاجتماعية ودار المكفوفين ودار الشوكاني.

وفي هذه المناسبة ألقى الأخ أيوب أبو بكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن كلمة أكد فيها أن مؤسسة (الصالح) للتنمية ستواصل جهودها لتقديم كل الدعم والمساعدة للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة.. مشيرا إلى أنه خلال الأيام القليلة القادمة ستقوم المؤسسة بتوزيع كسوة العيد على الفئات المستهدفة.. شاكرا لها جهودها المبذولة في هذا المجال الإنساني، ومتمنيا لها التوفيق والنجاح في عملها الخيري والاجتماعي.

من جانبها قالت الأخت فتحية الحبشي رئيسة فريق المحافظات الست لتوزيع الزي المدرسي بمؤسسة (الصالح): «لمؤسسة (الصالح) العديد من المشاريع الخيرية، من ضمنها مشروع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي وكسوة العيد، والهدف من هذه المشاريع الخيرية التخفيف عن الفقراء من الأعباء والمصاريف التي تثقل كاهل الفقراء، وكذا رفع مستوى التعليم.. ونتمنى لهؤلاء الطلاب الاستمرار في الدراسة باعتبارهم رجال الغد ومستقبل اليمن».

كما عبرت الأخت هيام مبارك رئيس مركز الطفولة الآمنة بعدن عن سعادتها بما تقدمه مؤسسة (الصالح) للتنمية من مشاريع خيرية للفئات المستهدفة، وعن تواجدها الدائم ومساعدتها ومساندتها لمراكز ودور الرعاية الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر حفل التوزيع مديرو مراكز ودور الرعاية الاجتماعية بمحافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى