مقتل أربعة أشخاص وجرح 19 والعثور على ثلاث جثث في حوادث متفرقة بالعراق

> بغداد «الأيام» د.ب.أ :

>
أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية أمس الثلاثاء بأن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب 19 آخرون بجروح وعثرت الشرطة على ثلاث جثث في أعمال عنف متفرقة بالعراق.

وقال المصدر:" لقي شخصان حتفهما صباح أمس عندما انفجرت عبوة ناسفة زرعت داخل السوق الشعبي وسط مدينة التاجي" على بعد 30 شمال بغداد.

وأضاف أن الانفجار أسفر أيضا عن إصابة 13 شخصا بجروح بينهم جرحى في حالة خطيرة ،مشيرا إلى أن أضرارا مادية لحقت بالمحال التجارية والسيارات المدنية جرائه.

وتابع المصدر بالقول إن دورية للقوات الأمريكية داهمت مساء أمس الأول إحدى قرى منطقة سلمان بك(80 كم شرق مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين شمال بغداد) وبعد تطويقها منزل عائلة أخرجت سكانه منه وأبقت اثنين من أبناء العائلة داخل المنزل وفجرته مما ادى إلى مقتلهما "ولا تعرف دوافع هذا التصرف".

ولم يصدر الجيش الأمريكي أى بيان للتعليق على هذه التصريحات.

وأشار المصدر الأمني العراقي إلى إن عبوة ناسفة انفجرت صباح أمس مستهدفة دورية للشرطة العراقية وسط مدينة طوزخورماتو( 90 كم شرق مدينة تكريت) مما "أدى إلى إصابة مدني وخمسة من أفراد الدورية بجروح متفاوتة".

وعلى صعيد آخر ذكر المصدر أن دوريات الشرطة العراقية عثرت على ثلاث جثث مجهولة الهوية في عدد من أحياء بغداد حيث قامت دوريات الشرطة بنقلها إلى الطب الشرعي، قائلا إن هذه الجثث مصابة بأعيرة نارية وعليها آثار تعذيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى