تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نهنئ ونبارك للأخ الرائد محمود حمود علي المليكي بمناسبة حصوله على درجة الماجستير من الجمهورية العربية السورية وعودته إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه,المهنئون: وليد قايد علي المليكي، مصطفى أحمد غالب العشاري، عبدالملك حميد حسن المليكي، ومحمد أحمد غالب العشاري.

• نتقدم بأسمى التهاني والتبريكات إلى الطالبة المجتهدة لمياء معن عبدالباري قاسم بمناسبة الفوز بالثانوية العامة لهذا العام 2008 وحصولها على تقدير ممتاز 94.25% وعقبال الدراسة الجامعية في الطب,المهنئون: بابا وماما والجدات عائشة وسميرة والأعمام والأخوال في عدن وصنعاء وبقية الأهل والأحباب.

• نتقدم بأجمل التهاني والتبريكات إلى الطالب المجتهد أديب حميد عبدالله الكربي بمناسبة نجاحه في الصف الثالث ثانوي علمي وتحصله على تقدير 82% فألف مبارك ونتمنى التوفيق من الله في المراحل القادمة,المهنئون: الوالد حميد عبدالله الكربي وأحمد أبوصالح الخضر بوجليدة، عيدروس مقلم، محمد عبدالعليم ومحمد حميد الكربي.

• أجمل التهاني نتقدم بها إلى طفلتنا الحبوبة أيام سامر حسين ناصر بمناسبة ميلادها الأول فألف مبارك وعقبى العمر المديد,المهنئون: بابا وماما وجدو حسين ناصروالجدة شادية والعمات عديلة وأعياد والجد نصر علوي وحرم جمال باشراحيل وحرم محفوظ عبد الحافظ والعم عبدالله زوقري والعم علي حسن والجدة عائدة وجميع أفراد أسرة المرحوم علي محمد ناصر.

• مبارك النجاح والتميز في الثانوية العامة للقسم العلمي نهديها إلى كل من رؤيا خالد طاهر بمناسبة حصولها على 93.62% رشا خالد طرموم بمناسبة حصولها على 93.37 فألف مبارك وعقبال الشهادات العليا,المهنئون: عائلة خالد طاهر وعائلة خالد طرموم وجميع الأهل والأصدقاء.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الطالبة المجتهدة نسيبة عبدالحكيم التميمي بمناسبة نجاحها وتفوقها في مرحلة التعليم الأساسي بتقدير ممتاز فألف مبارك وعقبى الشهادات العليا,المهنئون: محمد وأحمد سالم باصبرين وماهر وأولاد المرحوم سالم محمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى