التوجيه بصرف كميات إضافية من الديزل لمواجهة الاختناقات في محطات أحور

> أحور «الأيام» أحمد المدحدح:

> أعرب عدد كبير من أبناء مديرية أحور محافظة أبين عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام شركة النفط اليمنية فرع محافظة عدن لقيامه بوضع الحلول والمعالجات الكفيلة بتأمين مادة الديزل في مديرية أحور وإنهاء أزمة انعدام الديزل التي شهدتها المديرية.

وكان الأخ عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن قد وجه إدارة المبيعات بمنشأة البريقة بتزويد محطات الوقود الأربع بالمديرية بكمية إضافية توزع على المحطات بشكل يومي بالتناوب بالإضافة إلى مخصصاتها المحددة من هذه المادة باعتبار مديرية أحور نقطة تقع وسط الطريق الدولي الذي يربط عدن بالمكلا ومدن أخرى عديدة.

ومن شأن هذا الإجراء إعادة تشغيل مضخات نحو 800 بئر يعتمد عليها المزارعون في ري مزارعهم وكذلك إعادة تشغيل محطة كهرباء أحور بعد أن تم التوجيه بتزويدها بــ 900 ألف لتر شهريا من اعتماد كهرباء جعار.علما أن محطة كهرباء أحور كانت قد توقفت عن العمل بسبب انعدام وقود الديزل منذ أكثر من شهرين.

وذكرت مصادر مطلعة أن مدير عام شركة النفط فرع عدن قد كلف الأخ أبوبكر صالح الحبيلي مشرف عام المحطات بالشركة ورئيس لجنة الرقابة على نشاط الوكلاء بمتابعة تنفيذ التوجيهات بشأن تزويد محطات الوقود بأحور بالديزل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى