برعاية ودعم قيادة السلطة المحلية في عدن .. قافلة جمعية أجيال الغد تتجه اليوم إلى خرز لإفطار 110 صائمين في مخيم اللاجئين

> عدن «الأيام» خاص

> تنطلق ظهر اليوم من أمام ديوان قيادة محافظة عدن إلى منطقة خرز قافلة جمعية أجيال الغد الشبابية برئاسة الأخ صبري صالح علي رئيس الجمعية وقائد القافلة لحضور المسابقة الثقافية العامة، التي ستقام هناك، وقيام القافلة بإفطار 110 صائمين من مختلف الجنسيات المقيمة في مخيم خرز للاجئين.

وتأتي هذه المبادرة الإنسانية من قبل جمعية أجيال الغد لإطعام إخوانهم اللاجئين في هذا المخيم، وقال رئيس الجمعية وقائد القافلة صبري صالح علي: «هذه القافلة التي تنظمها جمعية أجيال الغد في محافظة عدن تأتي برعاية ودعم الهيئة الإدارية لمحافظة عدن ممثلة بالدكتور عدنان الجفري محافظ عدن ونائبه بالتعاون مع برنامج سراج لتنمية القيادات الشابة في الوطن العربي. وهذه القافلة تضم 30 شابا وشابة من محافظة عدن من أعضاء جمعية أجيال الغد ومختلف الجمعيات والاتحادات الشبابية وعدد من الصحفيين بالمحافظة.

وفكرة تنظيم هذه القافلة من أجل تعميق أواصر التعاون المشترك بين اللاجئين والبلد المستضيف اليمن، وهناك سنقيم المسابقة الثقافية العامة بينهم، كما سنقوم بإفطار 110 صائمين من مختلف الجنسيات في مخيم خرز للاجئين. وتأتي هذه الفعالية، التي تقيمها جمعية أجيال الغد مع خواتم الشهر الفضيل رمضان المبارك، وهي تعد لفتة إنسانية من قبل الجمعية لإخواننا اللاجئين، فهم يستحقون مثل هذه اللفتة الكريمة منا كشباب أكثر وعيا في العمل الطوعي الخيري.

وهنا أتوجه بالشكر للإخوة محافظ عدن ونائبه والعميد الركن عبدالله عبده قيران مدير عام أمن محافظة عدن والأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبرنامج سراج ممثلا بالأخت صباح بدري منسقة البرنامج في اليمن والمفوضية السامية للاجئين unhcr والعديد من المنظمات العاملة مع اللاجئين وكل الجنود المجهولين الذين ساهموا معنا في إنجاح هذه القافلة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى