محلي خور مكسر: رغم التواصل المستمر مع قيادة مؤسسة المياه إلا أن ضعف المياه ظل على ماهو عليه

> عدن «الأيام» خاص

> ناقش المجلس المحلي لمديرية خور مكسر مشكلة ضعف المياه في جميع أحياء المديرية وشبه انقطاعها الدائم في حي العريش وما يكابده المواطنون من عناء وتعب جراء إحضار المياه من مسافات بعيدة.

وأكد المجلس المحلي خور مكسر في ختام اجتماعه الدوري الثالث برئاسة الأخ عوض مشبح الأمين العام «رغم التواصل المستمر مع قيادة المؤسسة المحلية للمياه وتوجيهاتهم المتواصلة إلا أن الحال ظل على ماهو عليه».

وأصدر المجلس المحلي رسالة عاجلة للأخ المحافظ وذلك بسرعة التوجيه بإيجاد الحلول والمعالجات نظرا لسوء الحالة وأيضا تم النزول مباشرة إلى المؤسسة المحلية للمياه للاجتماع مع نائب رئيس المؤسسة الأخ حسن سعيد قاسم الذي وعد بالحل العاجل لتلافي المشكلة.

كما ناقش المجلس مشروع قاعدة البيانات للمجلس المحلي لمديرية خور مكسر الذي يعد أحد قرارات المجلس المهمة التي اتخذها والتي تهدف إلى جمع جميع البيانات والإحصاءات في كل مركز وحي من أحياء المديرية.وهدف هذا المشروع التخطيط العلمي والصحي للمشاريع ومعرفة الاحتياجات والنواقص في المديرية، وقد تم عرضه عند نزول الأخ المحافظ، الذي أشاد به ووجه بتعميمه والاستفادة منه.

كذلك ناقش المجلس التقرير المقدم من قبل الأخ م.علي مسعد مدير مكتب الأشغال بالمديرية، وتقرير مكتب الضرائب.

وأشار الأمين العام الى الجهود التي تبذل لإظهار المديرية بمظهر ملائم لاستقبال زوارها من مختلف المديريات والمحافظات ومعالجة أية ظواهر مخلة تظهر أثناء أيام عيد الفطر المبارك.

ولهذا الغرض عقد لقاء ضم الجهات الأمنية، مكتب الأشغال، النظافة، صحة البيئة، مدير الكورنيشات بالمحافظة ومكتب الصناعة والتجارة.

وفي ختام اجتماعه وجه المجلس تهانيه للقيادة السياسية ممثلة بالرئيس علي عبدالله صالح والمحافظ د.عدنان الجفري بمناسبة احتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية وشهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى