محافظ عمران يعد بضبط الجناة المتورطين في حادثة نقيب الأطباء

> عمران «الأيام» عبدالحافظ معجب:

> علمت «الأيام» أن الشيخ كهلان أبوشوارب محافظ عمران التقى بعد منتصف ليل أمس الأول مشايخ وأعيان ومواطني عمران والأشمور وأعضاء نقابة الأطباء اليمنيين المعتصمين أمام منزله في صنعاء.

وقامت قيادة النقابة بتسليم الأخ المحافظ رسالة باسم نقابة الأطباء اليمنيين ونقابة المهن الطبية وجميع العاملين في الحقل الصحي بخصوص الاعتداء الوحشي السافر الذي تعرض له منزل وعيادة الدكتور أمين وحيش نقيب الأطباء في عمران. وطالبت الرسالة بالضبط الفوري والسريع للجناة، لاسيما أن هذا الاعتداء لم يكن الأول، وفي عاصمة المحافظة.

وقالت المصادر: «إن الأخ المحافظ التزم أمام المعتصمين بضبط الجناة وإحالتهم للجهات المختصة» خلال مدة أقصاها اليوم.

وأبدى المعتصمون ارتياحهم للتفاهم والتحمس الذي أبداه الشيخ كهلان أبوشوارب تجاه القضية.

وحسب المصادر فإن نقابتي الأطباء والمهن الطبية بالمحافظة دعتا إلى اجتماع استثنائي اليوم للوقوف على نتائج وعود والتزامات قيادة المحافظة بضبط الجناة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الأمر، والإعلان عن الإضراب عن العمل في جميع المرافق الصحية في المحافظة حتى يتم القبض على الجناة ومحاكمتهم جراء الجريمة التي ارتكبوها.

من جهتها أصدرت نقابـــة الأطباء اليمنيين بمحفاظة إب بيانا نقابيا أدان الحادثة، وطالب الجهات الرسمية والأمنية بملاحقة وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة لينالوا العقاب القانوني والشرعي جراء ما أرتكبته أيديهم، وليكونوا عبــرة للمعتبرين.

وحسب البيـــان: «نطالب كافة المنظمات المجتمع المدني ونقابـــة الصحفيين بـــالوقوف مع هذه الأسرة والزميـــل المظلــوم وفضح تلك المؤامرة المستجهلة ومن وراءها ومن نفذها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى