من بينهم حلمي ومنى وهنيدي والصغير .. عمرة النجوم في فنادق خمس نجوم

> «الأيام» وكالة الإعلام العربية:

>
قرر عدد من النجوم والنجمات الابتعاد عن البلاتوهات والاستوديوهات والتوجه إلى الأراضي المقدسة لقضاء مناسك العمرة وخاصة خلال الأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان، والغريب في هذا الأمر أن هذه الرحلات أصبحت تشبه رحلاتهم السياحية والتسويقية، حيث يحرص هؤلاء النجوم على الإقامة في الفنادق الفارهة والفاخرة التي يطلق عليها البعض «فنادق المشاهير» .

وقد انتهزت بعض الشركات السياحية هذه الفرصة وأصبحت تقدم لهؤلاء الفنانين كافة التسهيلات كنوع من أنواع الدعاية، بداية من رحلات الطيران وحتى تقديم أشهي المأكولات والمثلجات.

ومن النجوم الذين يحرصون على أداء العمرة بشكل سنوي الفنان عمرو دياب ومحمد هنيدي الذي رفض بدء تصوير فيلمه الجديد «رمضان مبروك أبو العلمين» لحين عودته من الأراضي المقدسة.

كما يحرص النجمان مني زكي وأحمد حلمي على أداء عمرة العشر الأواخر من رمضان ، وقد اصطحبت منى والدتها هذا العام، كما تنوى إهداء العمرة لروح والدها الذي توفي منذ عدة شهور.

ومن أجل أداء عمرة رمضان اعتذر المطرب هاني شاكر عن عدد كبير من الدعوات التي تلقاها للغناء في الخيم الرمضانية خلال شهر رمضان ومن المعروف عن المطرب الكبير اعتكافه في منزله لختم القرآن الكريم أكثر من مرة، كما يحرص على أداء صلاة التراويح ولا يخرج من منزله إلا لزيارة أقاربه. وكعادته السنوية ينوي المطرب الشعبي سعد الصغير القيام بعمرة رمضان وغالبا ما يصطحب معه خلالها والدته وابنيه (محمد ومحمود)، وألغى النجم أحمد السقا كافة ارتباطاته الفنية وسافر إلى المملكة السعودية للاعتكاف داخل المسجد النبوي خلال العشر الأواخر من رمضان، وفور عودته يبدأ في تصوير فيلمه الجديد «إبراهيم الأبيض» مع المخرج مروان حامد والفنان محمود عبد العزيز.

وعقب انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل «قصة الأمس» طارت الممثلة الشابة ميرنا وليد للأراضي الحجازية لأداء مناسك العمرة، وفور عودتها تستعد للزفاف حيث تم عقد قرانها مؤخرا في منزلها وسط أسرتها.

وبالرغم من مداهمتها الآلام مرة أخرى إلا أن الفنانة شيريهان قررت أداء عمرة هذا العام أيضا، فضلا عن أنها تحرص على أداء صلاة التروايح وقراءة القرآن. بالإضافة إلى ذلك يتوجه عدد كبير من الفنانات المحجبات لأداء العمرة هذا العام تتقدمهن الفنانة حنان ترك التي تحرص على هذه العادة من قبل ارتدائها الحجاب ومنى عبدالغني، وعفاف شعيب، وسهير رمزي وزوجها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى