الموظفون المنقولون من يمن هنت يناشدون بتصفية حقوقهم السابقة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» مذكرة مناشدة من الموظفين المنقولين من شركة يمن هنت إلى شركة جنة هنت وجهت إلى الأخ وزير النفط والمعادن، وجاء فيها:

«نفيدكم علما بأننا مجموعة ممن تم نقلنا من شركة يمن هنت إلى شركة جنة هنت وذلك ليس بمحض إرادتنا آنذاك ولكن تعسفا من قبل شركة يمن هنت ومع ذلك قبلنا بسياسة الأمر الواقع الذي فرضته علينا الشركة برغم أن هذا التصرف غير قانوني ولكن فوضنا أمرنا لله عزوجل.

وحاليا سوف تقوم شركة صافر بتصفية حقوق الأخوة الموظفين وذلك بما يخص فترة خدمة العشرين سنة مع شركة يمن هنت سابقا.. وعليه فإننا نهيب بسيادتكم وذلك من أجل تصفية حقوقنا نحن أيضا المنقولين إلى شركة جنة هنت للفترة السابقة التي عملنا فيها مع شركة يمن هنت بحيث لا يتم دمج مستحقات حقوقنا عن فترة عملنا السابقة مع يمن هنت إلى جنة هنت وذلك نظرا لأن هذا غير منطقي إطلاقا من الناحية القانونية بل ولا يحق للشركة فعل ذلك دونما إرادتنا الشخصية.

إن أملنا بعد الله سبحانه وتعالى في معاليكم، وذلك بتوجيه رسالة تلزم الشركة بتصفية حقوقنا نحن أيضا أسوة ببقية زملائنا بشركة صافر، علما بأننا لم نقم بتوقيع أية عقود عمل مع جنة هنت بل مازلنا وحتى يومنا هذا على عقودنا السابقة مع يمن هنت مما يدل على حجم وجسامة المخالفة التي ارتكبتها يمن هنت خلافا لكل اللوائح والأنظمة والقوانين المعمول بها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى