حادث مرور مروع يودي بحياة 5 أشخاص من أسرة واحدة

> عدن «الأيام» خاص

> أدى حادث مرور مروع وقع ظهر يوم الجمعة 9/26 على الخط العام بمدينة حرض إلى مصرع خمسة أشخاص جميعهم من أسرة واحدة كانوا في طريق عودتهم من مكة المكرمة بعد تأديتهم العمرة في الحرم المكي الشريف وينوون التوجه إلى يافع لقضاء عيد الفطر المبارك بين أهلهم وذويهم.

وأفادت المعلومات بأن الحادث وقع حين تفاجأ سائق السيارة، وهي نوع صالون، باعتراض دراجة نارية مما أدى إلى وفاة 5 أشخاص، هم: محمد علي محسن البيحاني وزوجته وابنتهما بالإضافة إلى يوسف أحمد طالب ومحمد حسين أبوبكر وجميعهم أسرة واحدة من منطقة مشألة بيافع محافظة لحج.

وقد شيع جثامين الضحايا بعد الصلاة عليهم في جامع أبان بكريتر فجر أمس السبت 27 رمضان إلى مثواهم الأخير بمقبرة القطيع بكريتر عدن في موكب جنائزي مهيب شارك فيه عضو مجلس النواب انصاف مايو، محمود السعدي عضو المجلس المحلي للمحافظة، منصور صالح عبدربه مستشار وزير التربية والتعليم، الشيخ ناصر زيد راجح مستشار محافظة لحج، د.فضل الربيعي مدير عام مديرية دارسعد وعدد كبير من المشايخ والشخصيات الاجتماعية وجموع غفيرة من المواطنين الذين توافدوا من مختلف مناطق يافع، لحج، أبين وعدن للمشاركة في مراسم التشييع والدفن.

«الأيام» تقدم بتعازيعها الحارة لأهل وذوي أفراد الأسرة المتوفين سائلين الله العلي القدير أن يدخلهم فسيح جناته بهذا الشهر الفضيل شهر الرحمة والمغفرة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى