جمعية عدن الخيرية تستكمل برنامجها الخيري الرمضاني

> عدن «الأيام» خاص

>
ذكر الأخ أحمد محسن أحمد، أمين عام جمعية عدن الخيرية الاجتماعية أن الجمعية استكملت برنامجها الخيري يوم السبت 27 رمضان الموافق 27 سبتمبر الجاري.

وقال في تصريح لـ«الأيام» إن الجمعية نفذت برنامجها خلال أيام شهر رمضان الكريم بتوزيع مساعدات عينية مقدمة من أهل الخير في محافظة عدن على الأسر الفقيرة والمحتاجين، وشملت هذه المساعدات توزيع الحقيبة المدرسية وكسوة العيد وشراء خزان ماء لقسم الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية التعليمي بعدن.

كما ساهمت الجمعية في شراء المياه وبعض المستلزمات العينية لطلبة الثانوية العامة لتخفيف ضغط الحر الشديد عنهم خلال فترة جلوسهم للامتحان.

وعبر أمين عام الجمعية ـ نيابة عن الهيئة الإدارية للجمعية ـ عن التقدير والاحترام للشيخ محسن العنتري لمساهمته في أعمال الخير التي تقوم بها الجمعية.

كما عبر الأخ أحمد محسن أحمد عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في برنامج الجمعية الخيري والإنساني، مهيبا برجال الخير لإعطاء جمعية عدن الخيرية الاجتماعية حقها من الاهتمام والدعم لكي تواصل نشاطها وتعمل على توسعته خلال الفترة القادمة.

وكانت جمعية عدن الخيرية الاجتماعية قد تلقت رسالة من د.محمد قائد، مدير قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الجمهورية بعدن ثمن خلالها تثمينا عاليا دور الجمعية ـ وفق إمكانياتها ـ في تلبية الاحتياجات الضرورية للمعوزين والفقراء من أبناء المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى