مشاريع الخير الرمضانية في دار الأحداث

> عدن «الأيام» خاص:

> صرح الأخ رؤوف عبده جعشان، مدير الرعاية الاجتماعية في جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - عدن لـ «الأيام» أنه تم أمس توزيع 33 كسوة عيدية لفتيان وفتيات دار الأحداث.

وواصلت الجمعية تقديم إفطار المسافر، حيث ارتفعت أعداد المستفيدين يوميا إلى أكثر من 800 صائم يتم توزيع الإفطار لهم في منفذي الرباط والعلم، على مخارج المدينة.. علما أن هذا المشروع تنفذه جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - عدن بتمويل ودعم من مؤسسة الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر للأعمال الخيرية. وأضاف: «كما واصلت الجمعية تقديم إفطار وعشاء مشتمل على بعض الفواكه والعصائر لنزلاء دار المسنين، وكانت الجمعية قد قدمت 130 وجبة إفطار وعشاء للصائمين من نزلاء الصحة النفسية مع الطاقمين الإداري والطبي، الذين تواجدوا فيها عند أذان المغرب يوم 2008/9/22، وتم توزيع 350 وجبة إفطار وعشاء شملت أعضاء جمعية المعوقين وعناصر وفنيي المختبر المركزي وحراسات ومناوبي مركز الأورام السرطانية في عدن».

ومن المتوقع أن تقوم الجمعية بعدد من الفعاليات ستنظم خلال أيام عيد الفطر المبارك، منها النزول إلى المرضى في مستشفى الجمهورية بخورمكسر ومستشفى الوحدة بالشيخ عثمان، وتقديم هدايا العيد لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى