أخبار متنوعة من الملاعب العالمية

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
تشيلسي يتلقى أخبارا جيدة بشأن إصابة دروغبا ..تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي أنباء سارة أمس الأحد من أطباء النادي الذين أكدوا أن إصابة مهاجم الفريق ديديه دروغبا ليست بالخطيرة، وأن عودته للملاعب ستكون أواخر الشهر الحالي.

جاء ذلك بعد أن أُجريت للمهاجم الإيفواري صور أشعة في المستشفى الخاص بالنادي الانجليزي، والتي أثبتت أن إصابة دروغبا ليست بالخطيرة, وإنما هي تمزق خفيف بعضلة الساق العلوية.

وفور سماع الخبر صرح مدرب «البلوز» فيليبي سكولاري قائلا:«إنها أخبار جيدة، فوجود ديديه معنا شيء ضروري، أتمنى أن يعود بأسرع وقت ممكن، لتكملة المشوار الصعب في الأيام المقبلة.

وكان دروغبا (30 عاماً) قد تعرض لإصابة خطيرة في الساق خلال مباراة فريقه ضد نادي كلوج البلجيكي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.

ليفربول يغلق باب أجير في وجه ريال مدريد

أغلق نادي ليفربول الإنجليزي باب التعاقد مع دانييل أجير في وجه ريال مدريد الإسباني بعدما أعلنت إدارة الأخير سعيها للحصول على خدمات المدافع الدنماركي.

فبعد تصريح نائب رئيس النادي الملكي خوسيه سانشيز بأن ريال سيقدم عرضا لضم أجير، رد مدرب الحمر رافايل بينيتيز، مشددا على أن مدافعه الشاب ليس معروضا للبيع.

وقال بينيتيز لموقع الحمر الرسمي يوم السبت:«الموقف واضح تماما، أجير لاعب مهم بالنسبة إلينا وليست خدماته مطروحة للبيع».

وأحاطت التكهنات بمستقبل المدافع ذو الـ23 عاما، منذ بات حبيسا لمقاعد البدلاء وخسر موقعه في تشكيل ليفربول الأساسي للمدافع مارتن سكرتيل.

وأوضح رافا:«أجير يعلم تماما أفكاري فيما يتعلق به، تحدثنا كثيرا خلال الفترة السابقة وأؤكد أن مستقبله في ملعب أنفيلد وليس مع أي فريق آخر».

وكانت جريدة «ماركا» الإسبانية قد كشفت عن سعي ريال مدريد للتعاقد مع مدافع يخلف الإيطالي فابيو كانافارو خلال الصيف المقبل لسد العجز في صفوف الميرينجي.

تقارير:مانشستر سيتي قد يقدم 30 مليـون لضم كامبياسـو

ذكرت عدة تقارير بأن نادي مانشستر سيتي يخطط لضم لاعب وسط الانتر استيبان كامبياسو وذلك طبقًا للديلي ستار.. وقد ذكرت التقارير بأن إدارة مانشستر سيتي متحمسة لفكرة التوقيع مع اللاعب وما يزيد فرص السيتيزين فى التوقيع معه صدور عدة تقارير من انجلترا وإيطاليا أيضا تربط اللاعب بالانتقال للدوري الانجليزي, ولكن يظل هنالك احتمال قائم بأن مدرب الانتر جوزيه مورينيو لن يتخلى عن لاعبه الارجنتيني كامبياسو بسهولة.

وبالتأكيد أن مالكي مانشستر الجدد أثبتوا مقدرتهم على دفع أي مبلغ بعد جلبهم لروبينيو بـ42 مليون من ريال مدريد ولكن في نفس الوقت أكدت إدارة الانتر بانها لم تتلقى اى عرض رسمى من مانشيستر سيتى ولكن قد تجد اداراة الانتر صعوبة في رفض بيع كامبياسو إذا عرض السيتي مبالغ مغرية وخصوصا أن الانتر لم يدفع شيئا لشراء كامبياسو بل تعاقد معه كلاعب حر.

ولكن يظل السؤال هل سيوافق ماسيمو موراتى رئيس نادي الانتر على بيع كامبياسو والذي مازال فى عقده سنتين مع الفريق وهنالك علاقة قوية تجمعه مع النادي, ولكن تظل المبالغ الكبيرة جدا قادرة على إقناع رؤساء الاندية الذين يبحثون عن المال في الموافقة على بيع أفضل لاعبيهم.

إصابة ريفاس مدافع إنتر ميلان بتمزق في أربطة الركبة

أعلن نادي انتر ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم على موقعه بالانترنت أمس الأحد أن مدافعه الكولومبي الدولي نيلسون ريفاس أصيب بتمزق في أربطة الركبة اليمنى وسيجري فحصا طبيا على الاصابة لتحديد حجمها والعلاج المناسب لها، وأصيب ريفاس /25 عاما/ خلال المباراة التي تغلب فيها فريقه على بولونيا 2/1 مساء أمس الأول السبت ضمن منافسات الدوري الايطالي.

وقال فرانكو كومبي طبيب الفريق:«يجب أن نقرر الآن نوع العلاج إما بالجراحة أو العلاج الوقائي.. لكننا نتسم بالهدوء لأن الاصابة ليست قطعا في الرباط الصليبي كما أنها ليست كسرا في الشظية».

الأشعة تؤكد سلامة قلب حسن مصطفى

أكدت الأشعة التي خضع لها حسن مصطفى لاعب وسط الأهلي سلامة قلبه من أي إصابة تهدد حياته الكروية.

ويعود اللاعب الدولي من فرنسا حيث خضع للأشعة إلى مصر للانتظام في تدريبات الفريق مجددا بحسب ما ذكره النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي يوم أمس الأول السبت.. وقال إيهاب علي طبيب الفريق إن الأشعة تنفي وجود أي أعراض تمنع اللاعب من ممارسة كرة القدم، مضيفا:«حسن مصطفى قلبه حديد».

وكان مصطفى قد تغيب عن مباريات الأهلي منذ بداية الموسم بسبب شعوره ببعض المتاعب التي حرمته من الانتظام في التدريبات ليحصل على كامل لياقته البدنية.

وأضاف علي:«سيجلب مصطفى معه كل الأشعة لنتأكد من سلامة كل إجراءات الكشف الذي خضع له في فرنسا، ثم يعود لتدريبات الفريق الجماعية».

ويعد مصطفى أحد أفراد الفريق الذهبي للأهلي والذي حصد كل الألقاب الممكنة أمامه خلال موسمي 2004/2005 و2005/2006.

البلوي يجتمع مع حمدي في القاهرة لشراء متعب نهائياً

قالت صحيفة المدينة السعودية أن منصور البلوي عضو شرف نادي اتحاد جدة سيعقد اجتماعا مع حسن حمدي رئيس النادي الأهلي بالقاهرة لبحث شراء عماد متعب بشكل نهائي وذلك في حضور وكيل اللاعب نادر شوقي.

وتوقعت الصحيفة ان تحسم تلك المفاوضات خلال يومين على أقصى تقدير وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه متعب مع اتحاد جدة في الدوري السعودي.

وكشفت مصادر للصحيفة أن الاجتماع سوف يتناول أيضاً مدى إمكانية ضم محمد أبو تريكه لصفوف الاتحاد على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية.

ويقضي متعب فترة إعارة لمدة عام بفريق إتحاد جدة، وتمكن مهاجم المنتخب المصري من إحراز ثلاثة أهداف حتى الآن بالدوري السعودي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى