جماهير بايرن تطالب برحيل كلينسمان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> طالبت جماهير نادي بايرن ميونيخ الألماني بطرد مدرب الفريق يورغن كلينسمان في أعقاب التعادل مع بوخوم في الدوري الألماني لكرة القدم بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأعرب كلينسمان عن استيائه لهتافات الجماهير ضده ولكنه أكد تفهمه لغضب المشجعين بعد أن أضاع الفريق تقدمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال دقيقتين في نهاية المباراة.

وقال كلينسمان إن فريقه أضاع أهدافاً بالجملة تكفي للفوز بثلاث مباريات وأرجع خسارة النقطتين إلى الشعور الزائد بالثقة قبل نهاية المباراة بدقائق.

وحول سلسلة العروض الهزيلة في الدوري وضياع النقاط من خلال الهزيمة أو التعادل، أكد كلينسمان أن الطريق نحو البطولة مازال طويلاً وأكد ثقته في أن ضياع النقاط سيعطي دفعة كبيرة للفريق للخروج من كبوته.

ودافع مدرب بايرن ميونيخ عن أداء حارس المرمى ورفض تحميله مسؤولية الأهداف ولكنه اعترف بأن الحارس يحتاج إلى بعض الوقت لإثبات جدارته بعد اعتزال أوليفر كان، وطالب كلينسمان جماهير ميونيخ بالصبر على الفريق للعودة إلى تحقيق الانتصارات والارتقاء بالمستوى من خلال تحليل المباريات والكشف عن نقاط الضعف، وأضاف أنه كان يتمنى استمرار مباريات الدوري ولكن المباريات الدولية وخوض المنتخب للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 ستحرمه من فرصة التعويض واستعادة ثقة الجماهير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى