بتعادله مع الامارات ناشئونا يضعون قدماً في الدور الثاني

> متابعات «الايام الرياضي»:

> تعادل عصر أمس الاحد منتخبنا الوطني للناشئين مع منتخب الامارات 1-1 في نهائيات كأس أمم آسيا للناشئين تحت سن 17 عاماً التي تقام في العاصمة الأوزبكية طشقند خلال الفترة من 4 إلى 19 أكتوبر المقبل ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخب اليابان القوي حامل اللقب ومنتخبي الإمارات وماليزيا.

ووضع (عيالنا) بهذا التعادل قدماً في الدور الثاني على اعتبار أن المباراة القادمة لمنتخبنا ستكون أمام ماليزيا التي خسرت أمس من اليابان 4-0 وظهرت بعيدة عن مستوى المنافسة .

وكان منتخبنا قد تقدم بهدف مهاجمه محمد محسن جريف في الدقيقة 21 عندما استفاد من هجمة مرتدة وتمريرة من اليسار تجاوز بعدها آخر مدافع إماراتي في العمق وانفرد بالمرمى مسجلا هدف التقدم.

وعادله المنتخب الإماراتي في الدقيقة 32 إثر ضربة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء اليمنية, سددها اللاعب الإماراتي فهد سالم حديد لتصطدم بأحد مدافعي حائط الصد وتخادع الحارس اليمني وليد الحكمي.

وكاد المنتخب الوطني أن يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة وخصوصا في الشوط الأول والدقائق الأخيرة من الشوط الثاني لولا رعونة التصويب والاستعجال في إنهاء الهجمات.

وسيحتدم الصراع بين منتخبنا وبين منتخبي الامارات واليابان اللذان سيلتقيان يوم الخميس القادم في مواجهة قوية بالنسبة للاماراتيين إذا ارادوا المنافسة على البطاقة الثانية واذا قدر الله وفاز منتخبنا على ماليزيا سيصبح لدينا أربع نقاط فيما سيجاهد منتخب الامارات نفسه لكي يفوز على اليابان التي بدورها ستكون الثلاث نقاط همها الأوحد لكي تضمن التأهل .

وستبقى الجولة الاخيرة هي الفيصل فسيلعب الاماراتيون أمام ماليزيا بشعار البقاء في المنافسة فيما سيلعب منتخبنا أمام اليابان التي ستكون قد ضمنت التأهل ويمكن أن تلعب بالصف الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى