مدير كهرباء منطقة لودر:العجز في توفير الديزل بسبب أكثر من 312 مليون ريال ديون على المواطنين والمؤسسات الحكومية

> لودر «الأيام» سالم لعور

> أدلى لـ «الأيام» الأخ علي عمر عبود مدير كهرباء منطقة لودر تفاعلا مع ما نشرته صحيفة «الأيام» في عددها (5522) الصادر أمس بتصريح حول ما نشر في الصحيفة تحت عنوان (انطفاءات التيار الكهربائي بمديريات لودر- مودية - الوضيع - مكيراس) خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وأكد صحة ما تناولته الصحيفة من مصادرها بأن «السبب الرئيس لهذه الانطفاءات هو العجز في توفير مادة الديزل، نظرا لتراكم الديون على الأهالي والمؤسسات الحكومية والأوقاف».

وأفاد في سياق تصريحه أن «العجز في توفير الديزل يرجع لعدم تسديد ديون قدرها 312.334.591 ريالا موزعة بين ديون الأهالي 135.265.563 ريالا، ديون الأوقاف (المساجد) 147.334.144 ريالا، وديون المؤسسات الحكومية الأخرى 29.734.884 ريالا، وهذه الديون مجتمعة ديون على المديريات الأربع المستفيدة لودر - مودية- الوضيع - مكيراس».

وأهاب الأخ عبود بالسلطات المحلية وعلى رأسها م.أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين ومدراء عموم مديريات لودر - مودية - الوضيع ومكيراس اتخاذ الإجراءات الكفيلة باستلام كافة المتأخرات على المواطنين والأوقاف والمؤسسات الحكومية الأخرى لضمان عدم تكرار الانطفاءات القسرية مستقبلا.

وأكد أنه «في حال عدم الاستجابة والتجاوب مع إدارة الكهرباء لودر بتسديد الديون فإننا سنضطر آسفين إلى قطع التيار الكهربائي خلال ساعات النهار كاملة بشكل يومي، مع وضع برنامج إطفاء خلال الفترة المسائية أيضا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى