في مناقشة ترتيبات إقامة مخيم العيون في لودر.. المحافظ الميسري:وجهنا السلطة المحلية في لودر للعمل على تسخير الإمكانيات لإنجاح المخيم

> زنجبار «الأيام» خاص

>
التقى م.أحمد الميسري محافظ أبين بمكتبه أمس ممثل جمعية البصر الخيرية العالمية د.إبراهيم تحسين الذي أطلعه على مجمل الأعمال والأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال الفترة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية، بما فيها محافظة أبين التي تستعد لاستقبال مخيم العيون الثاني المزمع إقامته في مدينة لودر خلال الأسبوع القادم، واستعرض أهم الترتيبات والإجراءات التي قامت بها الجمعية لضمان نجاح المخيم وتحقيق الفائدة المرجوة من إقامته. من جانبه شكر الأخ المحافظ الجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية البصر الخيرية.

إلى ذلك أفاد د.محمد قشاش مدير عام مؤسسة قشاش التجارية، الراعي الرسمي للمخيم، أن «كافة الترتيبات والإجراءات لقيام مخيم العيون في مديرية لودر قد استكملت، وأن الظروف مواتية تماما لإنجاحه بعد أن قامت المؤسسة بواجبها الديني والأخلاقي من حيث توفير السكن المناسب والتغذية والمواصلات وغيرها». وقال: «نجدها فرصة لنعبر عن بالغ شكرنا وتقديرنا للأخ المحافظ وللسلطة المحلية وللأمن في مديرية لودر على تعاونهم ومساندتهم لإنجاح مخيم العيون الذي سيستمر لمدة سبعة أيام، والذي من المتوقع بحسب المعطيات الأولية أن يشهد إقبالا كبيرا من معظم مناطق وقرى مديريات محافظة أبين لتقديمه الخدمات المجانية لعدد هائل من مرضى العيون في عموم المحافظات الجمهورية».

وأبدى الأخ المحافظ استعداد السلطة المحلية في المحافظة لتذليل كافة الصعوبات بما يضمن للمخيم الذي سيقام في لودر النجاح وتحقيق الفائدة، وقال: «سبق أن وجهنا السلطة المحلية في لودر للعمل إلى جانبكم وتسخير كافة الإمكانيات البشرية والمادية في مساعدتكم لإنجاح المخيم الذي نأمل أن يساهم في علاج الكثير من مرضى العيون، خاصة من ذوي الدخل المحدود وغير القادرين على التشافي والعلاج في المستشفيات الأخرى».

وتمنى لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم الخيرية والإنسانية التي غدت ملموسة في أكثر من محافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى