فريق نادي الشعب يكسب بنياته الطيبة تجاه شقيقه شباب التواهي

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> إن التنافس موجود بين الفرق الرياضية في مختلف مناطق العالم، ومن هذه الفرق فريق الأهلي وفريق الزمالك في مصر..ويتعدى التنافس بينهما إلى مشجعيهما.

كذلك الحال بين فريقين في مدينة التواهي..هما فريقي الشعب وشباب التواهي، فإن التنافس بينهما قائم، ومع احترامي لبعض أعضاء نادي شباب التواهي الذين لا توجد لديهم الحزازات من أمثال الأخ عبدالملك اسماعيل، والسيد طه نورالدين ، إلا أنني أستغرب كيف أنهم قبلوا أولاً تنظيم مباراة مشتركة مع فريق نادي الشعب ضد منتخب أوروبي بصورة غير رسمية، ثم بلغنا فجأة أن اللاعب (الأوحد) كما يسمي نفسه، والفضل في هذا اللقب يرجع إلى فريق الشعب الذي منحه إياه، قد أصر على فريقه أن لا يقبل تنظيم هذه المباراة.

إن لي كلمة أوجهها إلى أعضاء فريق نادي شباب التواهي، وهي أن لا يفسحوا المجال لفرد واحد يتحكم فيهم كيفما يشاء وعلى هواه، لكونه لاعباً ممتازاً.

إني أقول هذه الكلمة رغبة مني في النقد البناء وإصلاح اعوجاج من يسيئون إلى سمعة فريقهم.

وأخيراً حيا الله فريق نادي الشعب الذي أوضح لنا نياته الطيبة تجاه شقيقه فريق شباب التواهي بتنظيم مباراة مشتركة،ولكن خاب ظننا للأسف في البعض من فريق نادي شباب التواهي الذين ظنوا أن رفضهم هذا سيكون عقبة في طريق فريق نادي الشعب..وتناسوا أن بإمكان فريق الشعب أن يتعاون مع فرق كثيرة في مناطق أخرى.

وفق الله فريق نادي شباب التواهي الرياضي لمكافحة الداء الخطير الذي أخذ يتسرب بواسطة المجاملة .. مع اعتذاري لبعض الأصدقاء.

«الأيام» العدد 1304 في 13 أبريل 1963م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى