جمعية الأقصى في أبين تنفذ حملة رمضان بنجاح

> زنجبار «الأيام» خاص

> نفذت الجمعية الخيرية للأقصى الشريف حملة التبرعات الرمضانية لرمضان المنصرم بنجاح كبير، وبنسبة 80 % من الخطة المقررة خلال رمضان.

وقام مدير الفرع بالنزول الميداني إلى كل مديريات المحافظة، رافقه في ذلك عدد من الدعاة والخطباء الذين تناولوا في خطبهم القضية الفلسطينية، وما تمر به من ظروف استثنائية، وما يعانيه الفلسطينون في غزة من الحصار الاقتصادي الجائر الذي فرضته إسرائيل على الشعب الفلسطيني، وكذا دور المسلمين في الدول الإسلامية والعربية لدعم إخوانهم في محنتهم التي لم يسبق لها مثيل.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ عبدالقادر كريف مدير الفرع بمحافظة أبين: «لقد قمنا بالنزول الميداني إلى مديريات المحافظة ووجدنا تجاوبا كبيرا من قبل المواطنين وتعاونا إيجابيا من مدراء عموم المديريات.

ونخص بالذكر الأخ فضل السليماني مدير عام مديرية رصد والأخ الخضر محمد صالح مدير عام مديرية سرار وكذا رجل الأعمال الشيخ عبادي غالب الشطيري، الذي تبرع بمائة ألف ريال، ودعا إخوانه التجار إلى التبرع السخي لإخوانهم في فلسطين لتخفيف معاناتهم المعيشية، والوقوف إلى جانبهم في صمودهم، لنكون عونا لهم في جهادهم ضد المحتلين اليهود».

كما أشاد مدير الفرع بالدور الإيجابي لأبناء يافع في دعم صمود إخوانهم في فلسطين عبر الجمعية، مؤكدا أن مديريتي زنجبار وخنفر كانتا الأكثر تفاعلا مع حملة رمضان، ومنهما جمعت نصف التبرعات خلال الحملة على مستوى المحافظة.

واختتم تصريحه بالشكر والعرفان لكل من ساهم في دعم صمود الشعب الفلسطيني من أبناء أبين، مثنيا على دور السلطة المحلية في المحافظة، ووقوفها القوي لإنجاح نشاطات الجمعية الهادفة إلى دعم الشعب الفلسطيني في ظل معاناته اليومية، جراء الاحتلال الصهيوني وممارساته القمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى