شبح الجفاف يخيم على سكان مديرية سرار بأبين

> أبين «الأيام» خاص

> في سياق القضايا التي تصيب مرافق الدولة في مديرية سرار محافظة أبين نظم عدد كبير من أهالي المديرية من شخصيات اجتماعية ورؤساء الأحزاب والتنظيمات السياسية ومدراء إدارات المديرية وبحضور مدير عام المديرية الخضر محمد صالح أمس الأول اجتماعا ناقش عددا من القضايا التي تهم المديرية في مختلف القضايا في مجالات متعددة.

وكانت قضية انعدام المياه وعدم توفرها، وإيجاد البدائل التي تحد من النزوح الجماعي لسكان بعض قرى المديرية في مقدمة المواضيع المطروحة للنقاش. وناقش الحاضرون أيضا القضايا في مجال التربية والصحة وغيرها من هموم ومعاناة أبناء المديرية.

كما تم تشكيل لجنة من قبل الحاضرين للوقوف أمام موازنة المديرية والقضايا التي تهم المنطقة وهم: الخضر محمد صالح مدير عام المديرية، عبدالحكيم صالح ثابت رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام، الشيخ محمد حسن صالح، الشيخ علي سالم داود وفضل ثابت القوم.

وتم أيضا تشكيل لجنة لوضع ضوابط للكهرباء المشروع الأهلي بهدف استمراره والحفاظ عليه وهم: محمد عبدالله الصامتي مدير الأمن العام والشيخ محمد حسن صالح.وتمَّ تشكيل لجنة لمعالجة قضايا المياه وإيجاد البدائل لتوفير المياه للحد من النزوح الجماعي لأهالي المنطقة وهم: محمد عبدالله الصامتي مدير الأمن العام، الشيخ حيدرة علي ناصر مدير مشروع مياه سرار، الخضر حسين عبيد حافظة وخالد يسلم عاطف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى