الوضيع تشيع جثمان المناضل العميد عبدالله سعيد عبدالولي

> الوضيع «الأيام» سالم لعور

> شيع بمديرية الوضيع محافظة أبين صباح أمس الأول جثمان الفقيد المناضل العميد عبدالله سعيد عبدالولي إلى مثواه الأخير بمقبرة الشبرامة بمنطقة البطان، والذي وافته المنية إثر مرض عضال عن عمر ناهز 65 عاما قضى معظمه في خدمة الوطن.

وكان في مقدمة مشيعي الفقيد عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والتربوية والأمنية والعسكرية وعدد من أعضاء السلطة المحلية بالمديرية وزملاؤه وأفراد أسرته وجموع غفيرة من مواطني مديريات لودر ومودية والوضيع.

الفقيد من مواليد عام 1934 بمنطقة البطان مديرية الوضيع محافظة أبين، له من الأبناء ذكران و4 إناث، انضم إلى الحركة الوطنية في ريعان شبابه، وكان له دور بطولي أثناء مرحلة الكفاح المسلح ضد الاستعمار، وكان مناضلا صلبا غير هياب، وحصل على ثلاثة أوسمة: الواجب، الشجاعة، 30 نوفمبر. عمل في قسم الشؤون الإدارية لعدد من الوحدات العسكرية سابقا إلى أن أحيل إلى التقاعد قبل ثماني سنوات.

من صفات الفقيد التي تميز بها حب الناس له وحبه للناس، وكان يحظى باحترام وتقدير عامة الناس، وكان مثالا يقتدى به سواء على مستوى المؤسسة العسكرية أم على مستوى حياته الاجتماعية والمدنية بعد إحالته إلى المعاش التقاعدي.

«الأيام» تنقل تعازيها لأسرة الفقيد، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى