مقتل أربعة أشخاص وجرح 6 في أعمال عنف متفرقة شمال شرقي بغداد

> بعقوبة «الأيام» د.ب.أ :

> أفادت مصادر أمنية عراقية بأن أربعة أشخاص قتلوا أمس السبت وجرح 6 اخرون واعتقال 14 شخصا في سلسلة أعمال عنف متفرقة شهدتها مناطق بمدينة بعقوبة 60 كم شمال شرقي بغداد.

وقالت المصادر ، لوكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) إن اثنين من عناصر الجيش العراقي قتلا وجرح اثنان آخران جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في منطقة امام منصور التابعة الى بلدة بلد روز فيما قتل شخصان وجرح اربعة اخرون جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة الوجيهية التابعة الى بلدة المقدادية.

وأضافت المصادر أن قوات من الجيش والشرطة اعتقلت 14 شخصا بينهم 8 للاشتباه بهم في عمليات دهم وتفتيش لتعقب الجماعات المتطرفة.

ومن جهة اخرى أعلنت الشرطة العراقية إن مسئولا محليا أصيب أمس السبت بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت حافلته غربي كركوك ( 250 كم شمال شرق العاصمة بغداد) أسفرت أيضا عن إصابة زوجته ومرافقه.

وقال العميد سرحد قادر لـ(أصوات العراق) أن "عبوة ناسفة انفجرت أمس مستهدفة حافلة الملا محمد ازاد خورشيد نائب مدير الاوقاف بكركوك في حي تبه غربي المدينة ما أدى إلى إصابته وزوجته ومرافقه بجروح".

وأضاف قادر أن "قوات الشرطة قامت بتطويق مكان الحادث، فيما نقل المصابون الثلاثة إلى المستشفى لتلقي العلاج"، مشيرا إلى أن الانفجار "ألحق أضرارا مادية جسيمة بالمركبة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى