محافظ أبين: مشروع طريق باتيس-رصد أصبح حقيقة بعد التوقيع على الاتفاقية

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم

> بمناسبة توقيع اتفاقية تنفيذ مشروع طريق باتيس- رصد أمس في صنعاء قال الأخ م.أحمد بن أحمد الميسري، محافظ أبين في اتصال هاتفي مع «الأيام»: «بهذه المناسبة يمتلكني شعور لا يوصف، خصوصا وأن توقيع هذه الاتفاقية جاء بعد طول عناء وانتظار من قبل أبناء يافع على وجه الخصوص، وأبناء محافظة أبين ومديريات محافظة لحج بشكل عام، التي سيمر خلالها الطريق، وها هو ذلك الحلم أصبح اليوم حقيقة على الواقع».

وأضاف: «نود أن نعبر عن تقديرنا للجهود المبذولة من قبل فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء، ووزارة الأشغال العامة والطرق، وسفير دولة قطر الشقيقة، وبهذه المناسبة نعبر عن تقديرينا للقيادتين السياسيتين في بلادنا ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح، وفي دولة قطر الشقيقة ممثلة بالشيخ حمد بن خليفة آل ثاني».

وتابع بالقول: «وقد مثل الحضور الكبير اليوم لتوقيع الاتفاقية فرحة أبناء محافظة أبين بشكل عام، وعكس الأهمية الكبيرة التي يمثلها طريق باتيس- رصد- معربان، كواحد من أهم المشاريع الاستراتيجية في محافظة أبين».

واستطرد قائلا: «في هذه المناسبة أود أن أشكر كل الأخوة المحافظين الذين سبقوني، والمسؤولين كافة، وكل الذين بذلوا جهودا في الوصول إلى ما وصلنا إليه في توقيع اتفاقية التنفيذ، وما حصل اليوم هو نتاج لجهود سابقة ومتواصلة».

وفي ختام حديثه قال الأخ المحافظ الميسري: «أهنئ كل أبناء أبين بهذه المناسبة، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من المشاريع الاستراتيجية الكبيرة التي نحن بصدد تنفيذها.. وأؤكد أن المحافظة تحظى باهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى