البنك العربي يتبرع بـ 10 آلاف دولار لمشروع مبنى الغرفة التجارية في عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
قدم البنك العربي مبلغ 10 آلاف دولار أمريكي تبرعا منه لمشروع مبنى الغرفة التجارية والصناعية بعدن.

وقد قام كل من الإخوة عمر الصوص، المدير الإقليمي للبنك في اليمن، وعاطف منصور، مدير فرع البنك بعدن، ومحمد السلع مدير علاقات الشركات بتسليم شيك بالمبلغ إلى الشيخ عبدالله سالم الرماح، نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن خلال لقاء عفد بمقر الغرفة أمس.

وخلال هذا اللقاء رحب الشيخ الرماح بوفد البنك العربي، واستعرض معهم دور البنك في خدمة النشاط المصرفي، مشيدا بدور الفرع في العاصمة الاقتصادية والتجارية عدن، وتعاونه مع الغرفة ومع نشاطاتها، كما استعرض العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين اليمن والأردن، مؤكدا أن علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري تشهد توسعا كبيرا في مختلف المجالات.

وتطرق الشيخ الرماح في حديثه إلى السياحة العلاجية، التي يضطر إليها اليمنيون للعلاج في الأردن، مشيرا في هذا الصدد إلى وجود اتفاق مع المستشفى الإسلامي بعمَّان يقدم بموجبه تخفيضات خاصة للغرفة التجارية الصناعية بعدن.

من جانبه أعرب الأخ عمر الصوص عن تقديره لدور الغرفة التجارية الصناعية بعدن، وما تقدمه من خدمات للقطاع الخاص، موضحاً أن البنك العربي يضع نفسه في خدمة الاقتصاد العربي وتطوير الخدمات المصرفية في الوطن العربي.

كما تحدث في اللقاء الأخ عاطف منصور، مدير فرع البنك العربي بعدن، مشيدا بالتعاون القائم بين البنك وبين الغرفة التجارية الصناعية بعدن، وقال «إننا نعمل معا من أجل خلق شراكة تعاون بين مختلف القطاعات الاقتصادية والتجارية في محافظة عدن».

وفي نهاية اللقاء قدم نائب رئيس الغرفة درع الغرفة للوفد المصرفي الأردني.

حضر اللقاء الإخوة أحمد إبراهيم أبكر مدير عام الغرفة ومنصر عبدالرحمن بازرعة مدير العلاقات التجارية ونجيب محمد يابلي رئيس قسم الدراسات والبحوث وعلي محمد السليماني رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى