ضابط في الأمن يسطو على مصلحة عامة ويغلق شارعا في المكلا

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا عدد من ساكني حي ابن سيناء في فوه بالمكلا، عنهم الأخ عدنان أحمد، عبر «الأيام» إلى الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت بشأن اعتداء ضابط على مصلحة عامة والبناء عليها.

وجاء في شكواهم: «قام ضابط في أمن فوه يدعى (أ.م.ح) بالاعتداء على مصلحة عامة والبناء عليها، وإغلاق شارع 15 متر، فوجه مدير عام أمن محافظة حضرموت باتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقد أثلج صدور المواطنين ذلك التجاوب السريع لمدير عام أمن محافظة حضرموت في الحفاظ على المصالح العامة، في الوقت الذي تقاعس مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة حضرموت عن دوره في الحفاظ على الشوارع والمصالح العامة، رغم علمه بالإمر وإشعار المواطنين له، واكتفى فقط بطلب التقارير الفنية عن الموقع من قبل المختصين، والتي جميعها تؤكد أن البناء في مصلحة عامة، وجلس متفرجا كأن الموضوع لايعنيه.

ويطالب المواطنون بسرعة الإزالة للبناء العشوائي، ووضع حد لهذا السطو، استجابة لتوجيهات المحافظ ومدير عام أمن محافظة حضرموت وأمين عام المجلس المحلي في مدينة المكلا، للحفاظ على المصالح العامة، ووفقا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح في زيارته الأخيرة للمحافظة ولقاءاته بمسئوليها، والتي شدد فيها على ضرورة الحفاظ على المصالح العامة».

واختتم الأهالي مناشدتهم راجين المحافظ النظر في معاناتهم والنظر في قضيتهم وإنصافهم وإزالة الظلم عنهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى