أثناء استقباله البعثة المشاركة بمخيم العيون بمديرية لودر .. وكيل أبين: نقدر جهودكم الكبيرة وسعيكم الدؤوب في أعمال الخير

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

> أشاد الأخ محمد حسن الدهبلي وكيل محافظة أبين بأعمال الخير الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة البصر الخيرية العالمية وإسهاماتها العديدة في تقديم الخدمات المجانية لأعداد كبيرة من مرضى العيون في مختلف محافظات الجمهورية.

جاء ذلك أثناء حفل التكريم والاستقبال الذي أقامته السلطة المحلية بمحافظة أبين بالتعاون مع مؤسسة قشاش التجارية الخميس الماضي بديوان المحافظة لبعثة مخيم العيون الطبية عقب اختتامها فعاليات مخيمها الـ34 الذي أقيم بمدينة لودر الأسبوع الفارط.

وقال الدهبلي:«مثل هذه الأعمال الجبارة هي محل تقدير واعتزاز السلطة المحلية، وأبناء المحافظة عموما، ويحسب لكم تقديم مثل هذه الخدمات المجانية لعامة المواطنين دون انتظار الشكر من أحد انطلاقا من سمو الهدف الذي تسعون لأجله وهو رضا الرحمن».وأضاف:«الشكر موصول أيضا لكل الذين ساهموا بفعالية في إنجاح المخيم، وأخص بالذكر منهم د.محمد قشاش مدير عام المؤسسة التجارية على جهوده وتفانيه في أعمال الخير وتسخيره كافة الإمكانيات في سبيل إنجاح المخيم».

من جانبه عبر الأستاذ محمد الحميري رئيس البعثة الطبية عن بالغ شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ م.أحمد الميسري ونائبه والوكيل ولمؤسسة قشاش التجارية ولكافة أبناء مديرية لودر على تذليلهم كافة الصعاب ومساهمتهم الإيجابية خلال إقامة المخيم.

وقال: «نشعر بسعادة ورضا كبيرين، وأن الهدف العام الذي أقيم من أجله المخيم قد حقق ما نتمناه، ولقد ذهلنا من الإقبال الكبير من قبل المواطنين، وهو ماترك في نفوسنا أثرا بالغا بسمو العمل الذي نقوم به».

وأشار إلى أن «البعثة قد قامت خلال فترة عملها الممتدة من 16-11 أكتوبر الحالي بإجراء 267 عملية جراحية والكشف والفحص لأكثر من 6500 حالة وتم توزيع 170 نظارة طبية».

من جانبه زف د.إبراهيم تحسين ممثل مؤسسة البصر الخيرية العالمية في اليمن البشرى لكافة المواطنين في عموم المحافظات بإجراء العمليات الجراحية (إزالة المياه البيضاء دون خياط) في مستشفى مكة التخصصي بمحافظة عدن ومستشفى هياء اليحيى بمدينة المكلا بدءا من الأسبوع الحالي وبمبالغ رمزية تصل إلى ثلث المبلغ المدفوع في المستشفيات الأخرى».

إلى ذلك قامت الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة أبين ممثلة بنائب المدير الأخ ناصر أحمد مهدي بتكريم البعثة المشاركة في المخيم وأيضا مؤسسة قشاش التجارية نظير أعمالها الخيرة وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح مهمة بعثة العيون الطبية في لودر.

حضر حفل التكريم د.سالم ناصر جابر مدير عام مكتب الصحة العامة محافظة أبين وزيد سيف اليافعي مدير مكتب محافظ أبين وعدد من المهتمين.

عقب ذلك دعا الأخ الدهبلي كافة الحضور إلى تناول وجبة الغداء التي أقيمت على شرف البعثة المشاركة في مخيم العيون المجاني الذي أقيم بمديرية لودر الأسبوع الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى