مواطن يناشد وزير الداخلية إيقاف البسط على أرضيته في لحج

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث المواطن ناجي علي محمد أحمد من محافظة عدن مناشدة عبر «الأيام» إلى الأخ مطهر رشاد المصري وزير الداخلية بشأن البسط غير القانوني على أرضيته، جاء فيها: «قام أحد المقاولين بالبسط غير القانوني على أرضيتي التي تحمل رقم (9) بلوك (ب) في منطقه الرباط الغربي بمحافظة لحج.

والواقعة ضمن مشروع المخطط السكني لضباط وأفراد وزارة الداخلية، وأملك عقد تأجير رقم 8194 بتاريخ 1991/7/20 وترخيص بناء رقم 466 بتاريخ 1991/8/13.

وقد تقدمت فيما سبق إلى الأخ محافظ محافظة لحج بشكوى عن هذا الاعتداء، وتم إحالة الشكوى إلى شرطة تبن للاطلاع واتخاذ الإجراءات القانونية، ثم تقدمت بشكوى أخرى إلى مكتب أراضي وعقارات الدولة بخصوص الاعتداء.

وحينها أحيل موضوع الشكوى إلى نيابة الأموال العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية، ووجهت النيابة العامة إلى شرطة مديرية تبن بضرورة ضبط ومنع المذكور من القيام بأية أعمال بناء، إلا أن شرطة تبن لم تسجل بلاغا ضد المذكور، ولم توقف أعمال البناء التي قام بها، لكونه بسط على (12) قطعة أرض لإقامة مصنع.

لذلك فإنني أتقدم وعبر صحيفة «الأيام» بنداء عاجل إلى الأخ وزير الداخلية أطالبه بضرورة التدخل وإنهاء معاناتي من من يريد سلبي حقوقي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى