المدير المالي لمؤسسة الطرق بأبين إلى رحمة الله

> عدن «الأيام» خاص

> في موكب حزين تقدمه الأخوة المهندس عبدالله يحيى راصع مدير عام مؤسسة الطرق (عدن- لحج- أبين )، والمهندس يحيى الشريف مدير عام المؤسسة فرع أبين.

ومهندسو وعمال وإداريو المؤسسة في عدن وأبين، شيع مساء الأحد الماضي بجامع الكبسة بمديرية المعلا محافظة عدن، جثمان المغفور له بإذن الله تعالى الأخ عبدالله سالم الشاذلي باراس، المدير المالي بمؤسسة الطرق والجسور فرع أبين، الذي وافته المنية صباح اليوم نفسه، إثر حادث مرور مؤسف في منطقة الكود بأبين، أثناء قدومه من عدن لمزاولة عمله في محافظة أبين، عن عمر ناهز 59 عاما .

وقد ووري جثمانه الطاهر الثرى بمقبرة الرحمن بمديرية المنصورة محافظة عدن، بحضور جمع كبير من المواطنين بالاضافة إلى أهله وذويه وزملاء الفقيد في محافظتي عدن وأبين .

ويعد الفقيد أحد الكوادر الإدارية بمؤسسة الطرق والجسور فرع أبين، وتحمل مهام إدارية خلال فترة عمله .

يذكر أن الفقيد كان مهاجرا في دولة الكويت في الستينيات من القرن الماضي وتلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط هناك ومن ثم انخرط في حركة القوميين العرب، وفي عام1973م عاد إلى الوطن ودرس في عدن في مجالي المحاسبة والإدارة وبعد تخرجه في عام 1975م التحق بوزارة الإنشاءات. وعرف الفقيد بأخلاقه الفاضلة بين أوساط الناس مما أكسبه حب الجميع وبالإضافة إلى حبه وجهوده وإخلاصه وتفانيه في عمله.

الفقيد متزوج وله من الأولاد أربعة، ابن وثلاث بنات.

وكان الأخ اللواء خالد أبوبكر باراس، عضو مجلس النواب السابق، وأخوان الفقيد قد تلقوا التعازي في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى في منزله بالمعلا محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى