صباحية شعرية وقصصية في إب

> إب «الأيام» خاص:

> شهدت قاعة الأديب محمد عبود باسلامة بالمركز الثقافي في إب أمس صباحية شعرية وقصصية، أحياها عدد من الأدباء والأديبات في منتدى مجاز الأدبي ومكتب الثقافة.

حيث قدمت الشابة القاصة والمبدعة آزال الصباري مجموعة من القصائد الشعرية التي حملت عناوين (فالق الأحجار، كفى عذابي، مقالح، أعاتب، في ذكرى شهيد الأمة) وكذا مجموعتها القصصية التي عنونت بـ(ستة وثلاث وجبات، تلك الليلة، قصة عشق).

كما تخللت الفعالية مساهمات شعرية، حيث قدم الأستاذ جميل الكامل قصيدة شعرية بعنوان (دموع المسامات)، والشاعر خليل المهنى قصيدة بعنوان (نحن الورى) والشاعرة والقاصة ياسمين الجمالي قدمت قصتها المعنونة بـ(آخر نكتة).

الجدير ذكره أن مكتب الثقافة ومنتدى مجاز الأدبي قد وضعا برنامجا شاملا يهدف إلى إثراء وإنعاش الحياة الأدبية من خلال جملة من الفعاليات المتنوعة فضلا عن استضافة أبرز وأقدم الشعراء والأدباء والمبدعين، سواء من أبناء المحافظة أم من المحافظات الأخرى، وسيكون الشاعر الكبير قاسم نعمان الشهلي الضيف الأبرز لفعالية الأسبوع القادم.

حضر الفعالية الأستاذ عبدالحكيم محمد مقبل مدير مكتب الثقافة وجمهور كبير من الأدباء والمبدعين وقيادات المنتديات والنقابات الثقافية والفنية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى