طلاب القسم العلمي في أحور مناشدين رئيس الجمهورية:حجزت نتائجنا ضمن 150طالبا بحجة مشاركتنا في مظاهرات

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا عدد من طلاب القسم العلمي بثانوية مديرية أحور محافظة أبين عبر «الأيام» تأخر ظهور نتيجة الامتحانات لأسباب غير معروفة، وبعثوا برسالة مناشدةإلى وزير التربية والتعليم.

وقال الطلاب البالغ عددهم 19 طالبا إنهم أدوا امتحانات الثانوية العامة للعام 2008، وفوجئوا عند إعلان النتيجة على مستوى الجمهورية بعدم إعلان نتيجة ثانوية أحور.

وأثار عدم الإعلان التساؤلات لدى الطلاب الذين قالوا: «لم يفدنا أحد عن نتيجة الامتحانات ولايهمنا إن كنا نجحنا أم فشلنا، بقدر ما يهمنا مصير النتيجة، حيث إن الجهات المعنية بالمديرية تزعم أن النتيجة محجوزة بالكنترول في صنعاء».

وأضافوا «كلفنا مندوبين عنا بالذهاب إلى صنعاء للاستفسار عن مصير النتيجة، لكن شر البلية ما يضحك!، وما أثار حفيظتنا عودة المندوبين عنا من صنعاء حاملين لنا تباشير اليأس والإحباط بعد أن أخبرتهم الجهات المعنية بإدارة الامتحانات في صنعاء أن نتيجة الامتحان محجوزة، وتم إضافتها لنتيجة 150 طالبا حجزت نتائجهم لأسباب سياسية متعلقة بأعمال الشغب والمظاهرات، ولكي يتم إعلانها يجب أن يصدر توجيه من وزير التربية والتعليم الذي لم يقتنع بمحاولة أحد المسئولين التأكيد له أننا لسنا ممن شاركوا في تلك المظاهرات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى