اجتماع جمعية الإصلاح في عدن اليوم يناقش نجدة الأهل في المهرة وحضرموت

> عدن «الأيام» خاص

> دعا الأخ نضال صالح باحويرث أمين عام جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية في عدن المواطنين في محافظة عدن إلى الاطمئنان وعدم القلق جراء احتمالات امتداد المنخفض الجوي على محافظتي المهرة وحضرموت إلى محافظة عدن وإحداث كوارث (لا قدر الله) فيها. جاء ذلك في تصريح خاص لـ «الأيام» بمناسبة الدعوة لعقد اجتماع الهيئة الإدارية للجمعية مساء اليوم.

وأضاف الأخ نضال في تصريحه أن «مندوبي الجمعية في الوحدات والأحياء السكنية في مديريات المحافظة يتابعون تأثير زخات الأمطار التي تهب على بعض المديريات فيها، ومدى الضرر الذي تسببت فيه هذه الزخات، وأن جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية - عدن قد رصدت مخزونا إستراتيجيا لمواجهة هذه الاحتمالات، وفقا لقدراتها وإمكانياتها المحدودة».

وأشار باحويرث إلى أن «الاجتماع سيناقش حشد إمكانية الخيرين في المحافظة لنجدة أهلهم وإخوانهم في كل من محافظتي المهرة وحضرموت مع أبناء الأمة في بقية محافظات الجمهورية ليتجاوزوا آثار هذه المحنة الأليمة تحقيقا لشعار الجمعية (ثقة المحسنين لتكون عونا للمحتاجين).. لذا ستقف الجمعية مطولا أمام لجان جمع التبرعات من مواد عينية وغيرها، تحديدا المواقع التي يتجه إليها الراغبون في إغاثة المنكوبين في المحافظتين».

الاجتماع المزمع عقده مساء اليوم سيناقش حصيلة نشاطات الجمعية في عدن خلال شهر رمضان المبارك الفائت، التي استفاد منها (32150) شخصا و(3295) أسرة، وشملت هذه الأنشطة الإفطارات وتوزيع المواد الغذائية والتمور والوجبات الجاهزة والعيادات الرمضانية وتوزيع اللحوم وكسوة العيد وهدية العيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى