أهالي حارات السلام وفدعق والحنكة بالبيضاء يؤكدون مقاطعتهم الانتخابات

> البيضاء «الأيام» صالح برمان:

> تجمهر عشرات المواطنين من حارات السلام وفدعق والحنكة بمدينة البيضاء أمس وسط أحد الشوارع الرئيسة في المدينة مطالبين باستكمال مشروع شبكة المجاري الذي توقف العمل فيه من قبل المقاول، وإيصال مياه المشروع إلى منازلهم، وفتح الطرق المغلقة ورصفها وإنارة شوارع تلك الحارات الثلاث المظلمة التي لم تر النور رغم وجودها بقلب عاصمة المحافظة.

ويأتي ذلك بعد أن كان أهالي تلك الحارات قد وجهوا خلال اليومين الماضيين مذكرة إلى الأخ محافظ البيضاء، موضحين فيها مطالبهم المشروعة التي طال انتظارها.

وبدوره تفاعل الأخ المحافظ مع مطالبهم التي أوردتها مذكرتهم وقام بتكليف الأخ مدير الشؤون القانونية بالمحافظة للنزول إلى المتجهرين من أهالي تلك الحارات الثلاث الذين كانوا في انتظار رد الأخ المحافظ على مطالبهم، وقد استمع مندوب المحافظ إلى مطالب المتجمهرين كافة، ووعدهم بإيصال مطالبهم إلى الأخ المحافظ لمعالجتها في أقرب وقت ممكن.

بعد ذلك أصدر المتجمهرون بيانا مذيلا بتواقيع أهالي الحارات الثلاث - تسلمت «الأيام» نسخة منه- أكدوا فيه مقاطعتهم للانتخابات النيابية حتى يتم الاستجابة لمطالبهم وإيجاد الحلول الجذرية الكفيلة بإنهاء معاناتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى