30 قاطرة محملة بالمواد الغذائية والدوائية تنطلق اليوم من عدن إلى حضرموت

> عدن «الأيام» خاص

> تنطلق صباح اليوم الخميس من محافظة عدن (30) قاطرة محملة كميات من المواد الغذائية والدوائية متجهة إلى محافظة حضرموت لتوزيعها على منكوبي السيول والأمطار.

صرح بذلك لـ «الأيام» الأخ عبدالكريم صالح شائف الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة وقال:«إن هذه المعونة الغذائية هدية رمزية من مواطني محافظة عدن والمجالس المحلية إلى إخوانهم المنكوبين من كارثة السيول بمحافظة حضرموت الذين نعبر لهم عن مشاعرنا الحزينة تجاه النكبة التي حلت بهم، وحزننا ومواساتهم في هذا المصاب الأليم الذي طال ساحل ووادي حضرموت».

وذكر الأمين العام في تصريحه أن المواد الإغاثية تضم القمح والزيت والألبان الجافة وبطانيات وفرشا، مؤكدا أن الجهود سوف تستمر في البحث عن المزيد من المواد والمعونات التي تخفف من حجم المأساة على الإخوة في حضرموت والمهرة.

وقال:«إننا ندعو هنا إلى مبادرة الجهد الشعبي والوقوف إلى جانب إخواننا في حضرموت والمهرة في هذه اللحظات الأليمة، و الله لا يضيع أجر من أحسن عملا».

وعلمت «الأيام» أن الأخ المحافظ د. عدنان الجفري والأمين العام عبدالكريم شائف سيكونان في وداع القاطرات التي ستكون برئاسة الأخ أحمد الضلاعي الوكيل المساعد للمحافظة ومسئولين بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والصحة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى