محلي صيرة يتفقد أعمال رصف طرقات الزعفران والعجائز والحدادين

> عدن «الأيام» خاص

>
قام الأخوان ردفان علي عنتر رئيس لجنة التخطيط بالمحافظة، وضرام عبدالله سبولة رئيس لجنة الخدمات بمحلي صيرة بالنزول إلى شارع الزعفران وحارة العجائز والحدادين لتفقد أعمال الرصف للطرقات الجارية هناك، ومتابعة استبدال الشبكات الخدمية، وتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمل.

وأفاد «الأيام» الأخ ضرام عبدالله سبولة أن المجلس المحلي للمديرية بذل جهودا حثيثة مع مكاتب المؤسسات الخدمية لاستبدال كافة الشبكات، إضافة إلى الحفاظ على مواقع تصريف مياه الأمطار في الشوارع، والتركيز على إبقاء تلك المواقع نظيفة، من خلال خطة عمل بالتعاون مع الأخوين م.قائد راشد وأحمد المجاهد من صندوق النظافة، بدأت منذ يناير 2007. حيث تم تنظيف المعابر والقنوات تحت الأرض من منطقة الخساف والمطافي إلى ساحة البنوك، التي كانت مسدودة نتيجة لأمطار عام 1993، إضافة إلى مواقع التصريف في مناطق السوق المركزي وسوق الخرازين والمتحف الحربي، وكذا إلى مواقع التصريف في منطقة القطيع التي تعاني دائما من تجمع مياه الأمطار، لكونها أدنى منطقة في المديرية.

ودعا رئيس لجنة الخدمات جميع المواطنين إلى مساعدة المجلس المحلي في الإبلاغ عن أية مواقع كانت مخصصة لتصريف مياه الأمطار وحصل لها طمر أو غير ذلك، لإعادة تأهيلها.. شاكرا كل أبناء المديرية على تعاونهم الفاعل مع العاملين في قسم الصرف الصحي والنظافة والأشغال العامة لحماية هذه المدينة العريقة من أية أضرار محتملة.

شارك في النزول الإخوة م.عبدالجليل سلام مدير مشاريع الطرقات، م.زكي حداد مدير المنطقة الأولى للصرف الصحي، م.محسن المشدلي مدير المنطقة الأولى للمياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى