سجين يناشد رئيس مجلس القضاء الأعلى فك سجنه وعائلته تطالب بحمايتها من الطرد خارج المنزل

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدم المواطن ياسين محمد فارع من مديرية المنصورة محافظة عدن بمناشدة عبر «الأيام» إلى القاضي عصام عبدالوهاب السماوي رئيس مجلس القضاء الأعلى ود.عدنان عمر الجفري محافظ محافظة عدن والنائب العام بشأن سجنه بسبب قضية منزل.

وقال في مناشدته: «لدي ملكية مسكن برقم (616) صادرة من الإسكان بمحافظة عدن بتاريخ 11/12/1991، وأنا حاليا في السجن منذ 7 أشهر، والقضية مرفوعة من قبل المالك القديم للمنزل، بدلا من اتجاهه إلى المحافظة للتعويض أسوة بملاك المساكن المؤممة».

وأضاف: «لقد قمنا برفع دعوى مدنية ضد المالك السابق، وقام هو برفع دعوى تجارية بمحكمة عدن التجارية لعناية القاضي الجنيدي، الذي أصدر حكما ضدي بإخراجي من مسكني ظلما، في الوقت الذي توجد هناك قضية مدنية لدى محكمة دارسعد الابتدائية برقم 29/6/2008.

وهناك أمر قضائي بإخراجي من المسكن أنا وأسرتي المكونه من 7 أفراد، أنا عائلهم الوحيد، وليس لدى وظيفة أو مصدر دخل ثابت، وأنا أسكن في المنزل منذ 20 عاما».

وقالت عائلة السجين إنه «لولا تدخل المجلس المحلي وأبناء المنطقة يوم الأربعاء قبل الماضي لكنا مشردين خارج المنزل، لذا فإننا نناشد سيادة النائب العام سرعة التدخل وحمايتنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى