مواطنو منطقة الطرية الجهري والمناطق المجاورة يناشدون المحافظ الميسري تنفيذ المشاريع الخدمية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث عدد من مواطني منطقة الطرية الجهري والمناطق المجاورة لها في محافظة أبين برسالة عبر «الأيام» إلى الأخ أحمد بن أحمد الميسري محافظ المحافظة ورئيس المجلس المحلي بشأن عدم تنفيذ المشاريع الخدمية في المنطقة.

جاء فيها: «اعتمد مبلغ تسعة ملايين ريال لمشروع مياه الشرب بمنطقة الطرية الجهري في عام 2004، وتم توصيل الأنابيب إلى منطقة الطرية، وننتظر وصول المياه.

وتمر الكهرباء في منطقة شقرة بجانب منطقة الطرية الجهري، ونحن محرومون منها، ورغم أن محول التيار الكهربائي موجود عندنا، إلا أنه للأسف لم يتم تركيبه منذ فترة طويلة، ونحن قادرون على قطع الكهرباء عن شقرة حتى يتم تنفيذ المشاريع الخدمية.

وتم بناء ثلاثة فصول دراسية منذ عام 1990، لكن للأسف لم يتم ترميمها، والسقف سقط فوق رؤوس الطلبة، وهم يدرسون حتى المرحلة الثالثة وبعدها يجلسون في البيوت نظرا لعدم إضافة فصول دراسية، ورغم مطالباتنا المستمرة لم يتم التنفيذ، وعندما ينهون مرحلة الثانوية العامة، يقومون بتدريس الطلبة فترة بدون مقابل، على أساس أن يتم توظيفهم، لكن ذلك أيضا لم يتم.

وعملوا طريقا رصف منذ عام 1975، وعند هطول الأمطار وهبوب الرياح جرفت، وهي تحتاج لترميم وإصلاح، لكن لم يتم ذلك، رغم أن الرصف تمر به السيارات عند قطع الطريق من الوادي عبر طريق الطرية.

نكرر مطالباتنا لكم يا سيادة المحافظ بالنظر في المشاريع الخدمية جميعها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى