محلي الوضيع يقف أمام الصعوبات التي تواجه عمله والمعالجات لمشكلة الجفاف والإيرادات والمجمع الحكومي

> الوضيع «الأيام» سالم لعور

> عقد المجلس المحلي لمديرية الوضيع بمحافظة أبين صباح أمس دورته الاعتيادية برئاسة الأخ قاسم محمد علي عبادي مدير عام مديرية الوضيع رئيس المجلس لمناقشة أوضاع المديرية في مختلف المجالات، والصعوبات التي تعترض عمل المجلس، والتوصيات التي من شأنها التغلب على الصعوبات، وتعزيز آلية عمل ونشاط المجلس المحلي في المديرية.

حيث وقف المجلس في دورته هذه أمام الصعوبات التي تعترضه، ومن أهمها بناء مجمع حكومي يشمل كافة المكاتب، وفتح وحدة محاسبية ومكتب للمالية بمديرية الوضيع، وإيجاد مكاتب لبقية فروع الوزارات التي لايوجد لها تمثيل بالمديرية.

واستعرض الاجتماع وضع المعالجات لمكافحة الجفاف الذي تعاني منه كل قرى ومناطق المديرية، وما يترتب عليه من آثار سلبية اقتصادية واجتماعية، منها الهجرة الداخلية والنزوح، وضياع الكثير من الثروة الحيوانية والمناحل.

ووقف المجلس أمام الإيرادات المحلية وآلية تحصيلها وتوريدها، وما يترتب على المرافق الخدمية من تحصيل للإيرادات، حيث وقف المجلس أمام إيرادات مكاتب الصحة والتربية والكهرباء والمياه.

وخرج المجلس المحلي في دورته هذه بعدد من التوصيات إلى قيادة محافظة أبين ممثلة بالأخ المهندس أحمد بن أحمد الميسري محافظ المحافظة، وأهمها رفع حصة مديرية الوضيع من الدعم المركزي أسوة بالمديريات الأخرى في المحافظة، ومساعدة محلي الوضيع لتنفيذ ما خرج به الاجتماع الدوري للمجلس.

وقد كلف المجلس أعضاءه بتسهيل مهام لجان القيد والتسجيل في المراكز الانتخابية بهدف إنجاح هذه الانتخابات، وسيرها بصورة طبيعية، وفي أجواء ديمقراطية نزيهة واستقلالية تامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى